تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

* “التحلية” تنظم ندوة افتراضية حول التميز المؤسسي والاستدامة*

سمو محافظ جدة المكلف يُكرم الجهات الراعية لجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز

9 نوفمبر، 2021 محمد كمال لايوجد تعليقات

جده /غاده الحربي

كرم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، مستشار أمير منطقة مكة المكرمة، محافظ جدة المكلف، بمقر المحافظة اليوم، الجهات الراعية واللجان المشاركة في جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها الثامنة 1442هـ، بحضور مدير عام تعليم جدة الدكتور سعد المسعودي، ورئيس مجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة الدكتور غسان السليمان.
وأشاد سموه بالتطور الذي تشهده الجائزة في كل سنة، مؤكداً أهمية تعزيز مكانة المعلمين والمعلمات، ودورهم في إعداد وتطوير قدرات جيل المستقبل، والإسهام في تنمية المجتمع.
من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة جمعية المبادرات الدكتور غسان السليمان، أن الجائزة شهدت زيادة عدد في المشاركات هذا العام، مضيفًا أن جميع الأعمال المشاركة في الجائزة تميزت بقوة مفاهيمها وأطروحاتها، الأمر الذي صعب على لجنة التحكيم اختيار الأفضل.
وتضم لجنة التحكيم للجائزة أعضاء من تعليم جدة، وجامعة الملك عبدالعزيز، وجامعة جدة، وجامعة عفت، وجامعة دار الحكمة، حيث تم اختيارهم بناء على خبرتهم العميقة والمتنوعة بمجال التعليم.
يُذكر أن الجائزة هي إحدى مبادرات المجلس المحلي لتنمية وتطوير محافظة جدة، وتمت صياغتها بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بجدة لرفع الجانب التنافسي بين معلمي ومعلمات جدة، وإظهار التقدير الكبير من الأهالي والطلبة والطالبات والمجتمع بوجه


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة