تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تحت شعار( أنت نجم وتستحق أن تتألق )

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

رونالدو ينقذ يونايتد من الخسارة أمام أتالانتا

6 نوفمبر، 2021 محمد شويحنة لايوجد تعليقات

محمد شويحنة _متابعات

أنقذ كريستيانو رونالدو، فريقه مانشستر يونايتد من الخسارة أمام أتالانتا، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2،  ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجل ثنائية أتالانتا، جوسيب إيليسيتش ودوفان زاباتا في الدقيقتين 12 و56، بينما سجل هدفي مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 45 و(90+2).

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، مقابل 5 نقاط في جعبة أتالانتا ثالث الترتيب.

جاءت المحاولة الأولى في المباراة لصالح يونايتد، بتسديدة قوية من رونالدو في الدقيقة الأولى، أمسك بها موسو.

وكاد يونايتد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة، بعدما سدد ماكتوميناي، كرة من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بدفاع أتالانتا وغيرت اتجاهها لتصطدم بالقائم.

وافتتح أتالانتا، التسجيل في الدقيقة 12، بعدما مهد زاباتا، الكرة إلى إيليسيتش على حدود منطقة الجزاء، ليسدد الأخير كرة أرضية، لتمر أسفل يد دي خيا وتسكن الشباك.

وجاء الرد من يونايتد في الدقيقة 16، بعدما أرسل رونالدو عرضية من الجانب الأيمن، تابعها شاو بتسديدة على الطائر داخل المنطقة، ذهبت أعلى العارضة بقليل.

وكاد يونايتد أن يعدل النتيجة في الدقيقة 20، بعدما أرسل بوجبا عرضية داخل المنطقة تابعها رونالدو برأسية ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وحاول أتالانتا تسجيل الهدف الثاني، من خلال انطلاقة سريعة لزاباتا في الجانب الأيمن، مسددًا كرة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة 22.

وازدادت معاناة مانشستر يونايتد في الدقيقة 38، بعد تعرض فاران للإصابة وخروجه من أرض الملعب، ودخول جرينوود بدلًا منه.

ونجح يونايتد في معادلة النتيجة في الوقت بدل الضائع، بعدما مهد فيرنانديز، الكرة بالكعب داخل منطقة الجزاء، تابعها رونالدو بتسديدة قوية سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

ونجح أتالانتا في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 56، بعدما تلقى زاباتا بينية داخل منطقة الجزاء، فشل ماجواير في إبعادها لينفرد بدي خيا ويسدد كرة سكنت الشباك، وألغى الحكم الهدف أولًا بداعي التسلل، قبل أن يحتسبه مرة أخرى بعد العودة إلى الفار.

ومع التأخر في النتيجة، أجرى سولسكاير تبديلين بنزول كافاني وماتيتش على حساب راشفورد وبوجبا، في الدقيقة 69.

وفي الدقيقة 79، ارتقى زاباتا لعرضية زاباكوستا مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة بقليل.

وتبعه مورييل بتسديدة أرضية ضعيفة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 81، أمسك بها دي خيا بسهولة.

وكاد أتالانتا أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 85، بتسديدة صاروخية من زاباتا من خارج المنطقة، تألق دي خيا في إبعادها لركلة ركنية.

ودفع سولسكاير بعدها بسانشو وفان دي بيك بدلًا من ماكتوميناي وفيرنانديز في الدقيقة 87.

وأنقذ رونالدو مانشستر يونايتد، بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعدما سدد كرة على الطائر من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً