تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تحت شعار( أنت نجم وتستحق أن تتألق )

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

إنتر يقهر شيريف بثلاثية ويطارد ريال مدريد

6 نوفمبر، 2021 محمد شويحنة لايوجد تعليقات

محمد شويحنة _متابعات

حقق إنتر ميلان فوزًا كبيرًا خارج ميدانه أمام نظيره شيريف تيراسبول المولدوفي، بنتيجة (3-1)، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أحرز أهداف الإنتر كل من مارسيلو بروزوفيتش بالدقيقة (54)، وميلان سكرينيار بالدقيقة (66) بينما اختتم أليكسيس سانشيز النتيجة بهدف ثالث بالدقيقة (82)، بينما سجل أداما تراوري هدف شيريف الوحيد بالدقيقة (90+2).

بهذا الفوز رفع فريق الأفاعي رصيده إلى 7 نقاط ليقفز للمركز الثاني خلف المتصدر ريال مدريد (9 نقاط)، بينما تجمد رصيد شيريف عند 6 نقاط وتراجع للمركز الثالث.

لاوتارو أهدر فرصة الهدف الأول، بعد لعبة جماعية ممتازة نفذها لاعبو الإنتر أمام منطقة جزاء شيريف، حتى وصلت إلى ديماركو في الجهة اليسرى ليمرر داخل المنطقة ويفشل لاوتارو في تسديدها وتمر من بين أقدامه.

وتوالت الفرص على مرمى الفريق المولدوفي، وفي الدقيقة 18، حصل إنتر على ركلة ركنية نفذها ديماركو داخل المنطقة، لتجد دجيكو على القائم الثاني ليحولها برأسية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس.

وببراعة شديدة وقف لاعبو شيريف أمام طوفان إنتر الهجومي، وبعد عرضية داخل المنطقة قابلها لاوتارو بتسديدة من على حدود الستة ياردة ليبعدها المدافعين الذين وقفوا كحائط صد.

وبعد دقيقة واحدة، سنحت فرصة جديدة أمام دارميان، بعدما وصلت الكرة إلى باريلا ليهيئها للقادم من الخلف دارميان، الذي سدد الكرة لتمر من أمام الجميع بجوار القائم الأيمن لمرمى شيريف.

دجيكو أيضًا أهدر انفرادًا بعدما تسلم كرة عرضية من بين المدافعين بطريقة رائعة لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة باتجاه الشباك لكن الحارس تألق وأبعد الكرة عن مرماه.

ووقف القائم الأيسر لمرمى شيريف عائقًا أمام لاوتارو، بعدما تسلم الأخير الكرة على حدود المنطقة من جهة اليسار ليطلق تسديدة صاروخية باتجاه المرمى، لترتطم بالقائم.

وتمكن بروزوفيتش أخيرًا من فك شفرة الفريق المولدوفي، بعدما تسلم تمريرة من فيدال على حدود المنطقة، ليراوغ نجم الإنتر ثنائي شيريف بقدمه اليسرى ويسدد كرة قوية بيمناه في الشباك بالدقيقة 54.

فريق شيريف لم يظهر بأي فرص حتى الدقيقة 58، بعدما نفذ كاستانيدا هجمة مرتدة من الجهة اليسرى لفريقه، ويطلق تسديدة أرضية من خارج المنطقة تصل لأحضان الحارس هاندانوفيتش.

وتمكن المدافع سكرينيار من إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 66، بعد ركنية قابلها المدافع دي فري برأسية ممتازة تصدى لها الحارس، لترتد منه ويتابعها سكرينيار داخل الشباك.

سانشيز بعد نزوله بدقيقة واحدة، تمكن من تسجيل ثالث أهداف النيراتزوري بعد خطأ المدافع جوستافو في تشتيت الكرة لينجح أليكسيس في الحصول عليها وتسديد كرة قوية في الشباك.

وفي الدقيقة 90+2، سجل شيريف هدف الشرف بعد ركلة حرة ثابتة نفذت داخل المنطقة قابلها تراوري برأسية متقنة في الشباك.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً