تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تحت شعار( أنت نجم وتستحق أن تتألق )

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

أياكس يقسو على دورتموند ويبلغ ثمن نهائي الأبطال

6 نوفمبر، 2021 محمد شويحنة لايوجد تعليقات

محمد شويحنة _متابعات

صعد أياكس أمستردام الهولندي لدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل جولتين على نهاية مرحلة المجموعات في المسابقة القارية، عقب فوزه الثمين 3 / 1 على مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة، التي شهدت أيضا فوز سبورتينج لشبونة البرتغالي 4 / صفر على ضيفه بشكتاش التركي.

وواصل أياكس التحليق في صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في جميع مبارياته الأربع الأولى بالمجموعة، متفوقا بفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه دورتموند وسبورتينج لشبونة، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما بقي بشكتاش قابعا في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وعلى ملعب (سيجنال ايدونا بارك)، تقدم دورتموند، بطل المسابقة عام 1997، بهدف حمل توقيع نجمه المخضرم ماركو رويس في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، رغم النقص العددي الذي عانى منه الفريق الألماني، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد مدافعه ماتس هوميلز في الدقيقة 29.

وتمكن أياكس من قلب الطاولة على منافسه في الشوط الثاني، بعدما سجل دوسان تاديتش هدف التعادل في الدقيقة 72، فيما أضاف سيباستيان هالير الهدف الثاني في الدقيقة 84، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى 7 أهداف، ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة القارية هذا الموسم، بفارق هدف خلف روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ.

وقضى أياكس تماما على آمال دورتموند في التعادل، بعدما أضاف دافي كلاسين الهدف الثالث للفريق الهولندي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وفي العاصمة البرتغالية لشبونة، تمسك سبورتينج بآماله في حجز إحدى بطاقتي التأهل لدور الـ16 عن تلك المجموعة، عقب فوزه 4 / صفر على بشكتاش.

وأحرز بيدرو جونسالفيس الهدفين الأول والثاني لسبورتنج لشبونة في الدقيقتين 31 من ركلة جزاء و38، قبل أن يضيف باولينيو الهدف الثالث في الدقيقة 41.

وتواصلت هيمنة الفريق البرتغالي على اللقاء في الشوط الثاني، بعدما أضاف بابلو سارابيا الهدف الرابع في الدقيقة 56.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً