تصميم مواقع
شريط عاجل

دبلوم الادارة التنفيذية الرياضية تهنيء أ/ عبد الله الغزال احد متخرجين دفعة ٢٠٢١

أحدث الأخبار

مستشفى الملك عبدالعزيز العام بجده تحتفل باليوم الوطني

محاكم الباحة _ ترفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطن ( ٩١ )

حملة ارشادية وتحصينات للقطط والكلاب ضد السعار في جدة

حلقة “عبقرية المؤسس” في هيئة صحفي

أمير منطقة الباحة شهدت المملكة العربية السعودي تحولات كبرى في شتى المجالات

*بوبا العربية تطلق “التطبيب عن بُعد” مع شراكات استراتيجية*

ردم بئر مكشوفه على طريق مكة جدة القديم

جولات تفقدية على أسواق النفع العام بمحافظة الطائف

ريال مدريد يخطف إنتر.. وليفربول يقلب الطاولة على ميلان

جامعة الباحة تقيم لقاءً تعريفياً للطلبة المستجدين للعام الجامعي الحالي

امبيد تحتفل بالعودة للمشاركة في معرض الترفيه والتسلية السعودي (SEA) القادم 2021

12 سبتمبر، 2021 دعاء الطويرقي لايوجد تعليقات

دعاء طويرقي – دبي

كرائدة تحول في مجال الترفيه منذ عام 2001، يسر شركة إمبيد، الشركة الرائدة عالميًا في مجال أنظمة وحلول إدارة الأعمال غير النقدية لقطاعات الترفيه والتسلية، أن تعلن عن مشاركتها في المعرض السعودي للترفيه والتسلية (SEA) القادم 2021 في الرياض. تعود Embed ليس فقط كعارض، ولكن أيضًا كممثل رئيسي لقطاع الترفيه العائلي (FEC)، مما يمهد الطريق للشركات للتعافي لأنها ستساهم في إخراج الصناعة من ظلال الوباء. فريق إمبيد متحمس للقاء عملاء جدد في جناح الشركة بالمعرض ولم شملهم مع العملاء الحاليين والشركاء والأصدقاء.
وقد علقت الرئيسة التنفيذية لشركة إمبيد رينيه ويلش على مشاركة إمبيد في المعرض بالقول: ” تعد المملكة العربية السعودية بمثابة سوق رئيسي بالنسبة لنا وفي قلب إستراتيجيتنا الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. المملكة العربية السعودية هي القوة الثقافية والاقتصادية في المنطقة ونحن نوليها اهتمامنا غير المحدود. هناك العديد من المشاريع الترفيهية الضخمة قيد التنفيذ، وما يجعل هذا الأمر مثيرًا هو أنها جزء من خطة التنوع الاقتصادي المستقبلي للبلاد في ظل رؤية سمو ولي العهد السعودية 2030. ستكون إمبيد جزءًا من هذه الرحلة الرائعة، حيث ستقدم مبادرات تحويلية مختلفة لدعم الصناعة وكذلك تمكين وتسهيل الأعمال في قطاع الترفيه لعملائنا. حتى الآن، تمكنا من العمل مع شركائنا في المملكة لتقديم بعض منتجاتنا الحائزة على جوائز مثل Embed Mobile Wallet & Portal التي تتيح للعملاء استخدام هواتفهم المحمولة لممارسة الألعاب والتحكم في إنفاقهم والانتقال إلى بيئة آمنة وغير ملامسة لكوفيد Covid 19، على غرار ما نشهده في الصناعة المصرفية معApple Wallet و Google Pay . تتمتع المملكة العربية السعودية بمجتمع شاب نابض بالحيوية وبارع في استخدام الأجهزة المحمولة، وهو بمثابة سوق مثالي للاقتصاد في المستقبل. ”
إليك ما يمكن أن تتوقع رؤيته:
محفظة الهاتف المحمول المجانية: الجيل القادم من الخدمات غير النقدية. بطاقة الألعاب الافتراضية في هاتفك المحمول

عندما ضرب الوباء العام الماضي، ترك أصحاب مراكز الترفيه العائلي يترنحون من التأثير الكبير لـ COVID-19 على أعمالهم. استجابت إمبيد على الفور، حيث أطلقت مجموعة واسعة من المبادرات لدعم العملاء في طريقهم إلى التعافي، مع التركيز على تجارب اللمس، واحتضان الأتمتة، والاستفادة من التكنولوجيا، وتبسيط الاتصالات.
وبلغ هذا ذروته في مركز موارد، Embed COVID-19 وكان العنصر الأساسي هوEmbed Mobile Wallet، أحدث ابتكارات إمبيد الحائزة على جوائز، والذي قدمته إمبيد مجانًا لجميع أصحاب الأعمال. حتى الآن، إمبيد هي المزود الوحيد لحلول الأعمال لمراكز الترفيه العائلي وهي حاصلة على موافقة الامتثال من Google و Apple لمحفظة الهاتف المحمول الخاصة به، وهو البطاقة التجارية الوحيدة غير المصرفية للدفع أو بطاقة الولاء وبطاقة العلامة التجارية التي يمكن وضعها في محافظ الهاتف المحمول للمستهلكين. تتمتع محفظة إمبيد الرقمية Embed Mobile Wallet المحمية بأمان والتي تقدم تقنية محمولة مشفرة بواجهات برمجة لتطبيقات متاحة للارتباط بأي تطبيق من تطبيقات مراكز الترفيه العائلي بدون عناء تنزيل التطبيق، وتتيح Mobile Wallet للضيوف ممارسة الألعاب وإعادة التحميل باستخدام بطاقتهم الافتراضية مباشرةً من هواتفهم المحمولة – في أي وقت وفي أي مكان.
أجهزة قابلة للارتداء ستغير قواعد اللعبة:
ظهرت مجموعة إمبيد من الأجهزة القابلة للارتداء لأول مرة في معرض IAAPA 2019 في أورلاندو بولاية فلوريدا، حيث أعادت تعريف “بطاقة اللعبة” من خلال الجمع بين الموضة والتصميم والتكنولوجيا. مع وجود أكثر من 200 نمط في التصميم كي تلبي احتياجات كل الفئات الديموغرافية وأنماط المستهلكين المتعددة، فإن وسائط RFID القابلة للارتداء من إمبيد هي عملة الأعمال الترفيهية العائلية التي ستعمل كمفتاح لبرامج الولاء، مما يساعد مراكز الترفيه العائلي EFC على تعزيز تكرار الزيارات وزيادة متوسط إنفاق الضيف.
ويقول كلينت نوفاك، المدير العام لـ Fun Land في فريدريكسبيرغ، وهو أحد عملاء إمبيد:” من أهم الميزات التي تستفيد منها Fun Land هي أساور المعصم من إمبيد. تميّزنا الأساور لأنه لا أحد يستخدم هذه التكنولوجيا مثل Fun Land. فبعد أن قمنا بتشغيل النظام، رأينا ارتفاعًا كبيرًا من قبل عدد الأشخاص القادمين إلى الحديقة وقدرتهم على استخدام النظام “. سيقدم فريق إمبيد عرضًا تجريبيًا لمحفظة Mobile Wallet الحائزة على جوائز في جناح رقم 1E51 ، من 7 إلى 9 سبتمبر في الرياض، المملكة العربية السعودية. جربها بنفسك أثناء المعرض أو حدد موعدًا لاجتماع مسبق مع فريق إمبيد.
نبذة عن إمبيد:
إمبيد هي الشركة الرائدة عالمياً في أنظمة وحلول إدارة الأعمال غير النقدية لصناعات الترفيه والتسلية. تم تصميم المنصة لتوفير تجربة متميزة للضيوف من خلال حلول متكاملة غير نقدية لأصحاب الأعمال بهدف زيادة الإيرادات والكفاءة التشغيلية مع تقليل التكاليف.
من خلال منصة إمبيد، تتمتع الأعمال (الفردية أو متعددة المواقع) برؤية وتحكم في الوقت الفعلي عبر كامل عملياتها: بدءاً من التخطيط والحجوزات عبر الأجهزة المحمولة وحتى نقاط البيع المتكاملة، بما في ذلك الحزم، ومجموعة من إدارة الألعاب، وإمكانية جرد الجائزة في الوقت الحقيقي، وأكشاك بطاقات اللعبة وأكثر من ذلك بكثير. كل متكامل ويمكن الوصول إليها عبر الهاتف المحمول.
مع أكثر من 1000 عميل وأكثر من 3000 منشأة في جميع أنحاء العالم، فإن إمبيد مجهزة وجاهزة لتمكين شركات الترفيه العائلي من المبيعات المباشرة والخدمات والدعم في أي وقت وفي أي مكان.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة