تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تحت شعار( أنت نجم وتستحق أن تتألق )

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

الملوان الوقفية تكفل 30 يتيماً من أيتام المظيلف ودوقة؛ وعهدٌ تبرم عقد الشراكة.

18 أغسطس، 2021 محمد كمال لايوجد تعليقات

شريفة الزبيدي _المظيلف

أبرمت جمعية عهد لرعاية الأيتام بالمظيلف في غرة المحرم من العام الجاري ١٤٤٣هـ عقد شراكة مجتمعية مع مؤسسة الملوان الوقفية تهدف من خلاله إلى كفالة ثلاثين يتيماً من مستفيديها في مركزي المظيلف ودوقة.
جاءت هذه الشراكة تعزيزاً لجانب جودة الرعاية المقدمة لأيتامها كما أوضح ذلك مدير عام الجمعية د. عوض بن أحمد الزبيدي
هذا وقد تم عقد الشراكة باتفاق الطرفين حيث مثل جمعية عهد لرعاية الأيتام بالمظيلف مدير عام الجمعية د. عوض بن أحمد الزبيدي كما مثل مؤسسة الملوان الوقفية أمينها العام الدكتور ماجد بن عبدالمحسن العبدالكريم
تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة الملوان الوقفية ومركزها الرياض تُعد من أبرز الجهات الخيرية في المملكة التي تسهم في التنمية الإقتصادية والإجتماعية وذلك من خلال تسخير كافة إمكانياتها ومشاريعها في خدمة المستفيدين في القرى والهجر.
فيما تعد جمعية عهد لرعاية الأيتام بالمظيلف المرخصة برقم 1150 هي الجمعية التخصصية برعاية الأيتام في مركزي المظيلف ودوقة حيث تضم 503 يتيماً ويتيمة ترعاهم 225 أسرة في 123 قرية.
من جانبه أكد مدير عام الجمعية الدكتور عوض بن أحمد الزبيدي المشرف العام على مشاريع الجمعية وبرامجها أن مؤسسة الملوان الوقفية قد أودعت الدفعة الأولى من هذه الكفالة المباركة في حسابات الجمعية وذلك بمبلغ إجمالي وقدره 45000 الف ريال كفالة شهرية لثلاثون يتيماً لمدة ستة أشهر .
وأشار ” الزبيـــدي ” إلى أن الجمعية تسعى من خلال هذه الشراكات إلى تحقيق هدفها الإستراتيجي الأول من حيث دعم اليتيم مادياً ومعنوياً وصحياً.
وقال : إننا في جمعية عهد نسعى لتوفير كافة الخدمات لليتيم في مركزي المظيلف ودوقة ولاتقتصر أهدافنا على الكفالات الشهرية فحسب بل تشمل عدة جوانب.
منها : الرعاية المعيشية والرعاية التعليمية والتربوية _ الرعاية الصحية _ والرعاية التنموية والنفسية وكذلك التأهيل والتمكين.
وإن الجمعية تسعى وترحب بعقد شراكات متعددة مع جميع الجهات الداعمة بما يضمن ويحقق أهدافها في تنمية اليتيم وتوفير الرعاية اللازمة له.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

+المزيد

مواضيع ذات صلة