تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تحت شعار( أنت نجم وتستحق أن تتألق )

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

برنامج تطوعي يحقق مستهدفات الرؤية بصناعة مجتمع حيوي ويركز على تحقيق جودة الحياة .. ” محافظ المخواة ” يدشن برنامج ( صحتك تهمنا )

14 أغسطس، 2021 محمد كمال لايوجد تعليقات

جمعان الغامدي- محافظة المخواة

رعى محافظ المخواة نايف الهزاني برنامج ( صحتك تهمنا )، والذي يعد أحد الأنشطة التطوعية في المحافظة التي تعنى بالجانب اللياقي والصحي وبرامج إنقاص الوزن ورفع معدلات اللياقة بهدف تكوين مجتمع صحي .

وفور وصول الهزاني تجول في أرجاء الملعب واستمع إلى شرح مفصل من المشرف على البرنامج صالح حسن الغامدي عن الأدوات المستخدمة وأعداد الملتحقين بالبرنامج والفئات العمرية
والبرنامج المعد الذي يخضع له المشاركون .

ويأتي البرنامج ضمن الأنشطة التطوعية التي تحقق مستهدفات رؤية الوطن بتحسين جودة الحياة واكساب المواطنين نمط حياة صحي فعال ويساهم في القضاء على أمراض العصر .

ودشن ( الهزاني ) فعاليات البرنامج بحضور عدد كبير من الرياضيين ورجال الأعمال والمهتمين ، كما التقى أحد النماذج التي خضعت للبرنامج وتمكن من إنقاص وزنه خلال فترة وجيزة ، كما استعرض الشبل ( فيصل العُمري ) جانباً من مهاراته الرياضية .

كما كرم المساهمين والإعلاميبن والمتعاونين مثمناً جهود الكابتن صالح الغامدي داعياً إلى دعم هذا التوجه لدوره الكبير في تحقيق توجهات الوطن وصناعة مستقبل الأجيال الصحي .


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

+المزيد

مواضيع ذات صلة