تصميم مواقع
شريط عاجل

اخماد حريق في مكة مول

أحدث الأخبار

تعاون مشترك بين جامعة الطائف وجمعية الطائف ونادي ذوي الاعاقة

*توسع نشاط مشاريع التشييد والبناء لشركة #كاتيرا في السعودية

جيل طويق  همة وطموح يعانق السماء

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة المخواة تنشر محتوى حملة “ربِّ اجعل هذا البلد آمناً ” على الطرق الرئيسة

طوارئ صحة الباحة تستقبل أكثر من 8100 مستفيد خلال الأسبوع الماضي  

مجلس إدارة الجمعية يتشرف بزيارة سمو محافظ الأحساء

رسميًا.. برشلونة يضم ديباي

ألمانيا تستعيد توازنها وتدك شباك البرتغال برباعية

نظام مبتكر للتوسع في استخدام مياه البحر في الزراعة

الحاجي يحاضر عن (التصوير الفوتوغرافي الرياضي) في الأحساء

رسميا.. برشلونة يعلن ضم جارسيا

2 يونيو، 2021 محمد شويحنة لايوجد تعليقات

محمد شويحنة _متابعات

أعلن نادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، ضم إيريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة انتقال حر.

وعبر موقعه الالكتروني، نشر النادي الكتالوني بيانا رسميا جاء فيه: “توصل نادي برشلونة وإريك جارسيا إلى اتفاق للانضمام إلى النادي اعتبارًا من الأول من يوليو”.

وأضاف: “سيوقع اللاعب عقدًا حتى نهاية موسم 2025/26 ويتضمن عقده شرط جزائي 400 مليون يورو”.

ومن المقرر أن يتم تقديم اللاعب الإسباني اليوم لوسائل الإعلام.

جدير بالذكر أن جارسيا انضم إلى صفوف برشلونة في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

كما كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، موقف الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق، كما تحدث عن تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لتقديم المدافع الجديد إريك جارسيا.

وقال لابورتا، اليوم الثلاثاء: “أشكرك إريك على المجهود والإرادة التي بذلتها للمجيء إلى برشلونة. إنه يوم مميز للغاية، ومتأكد أنه سيكون يومًا تاريخيًا”.

وأضاف: “إريك شاب ناضج، ووصل مستعدًا لمنحنا الفرح، وبالنسبة لبرشلونة هو يوم خاص جدًا، لقد استعدنا لاعبنا السابق وكأنه لم يُغادر أبدًا”.

وتابع: “لدينا مطالب مرتفعة جدًا، وما يتوجب عليك فعله هو الفوز، وأجرينا صفقة ناجحة للغاية، وإنه لمن دواعي سروري أن تكون هنا مرة أخرى”.

وعن تجديد عقد ميسي، علق: “نحن نتحدث معه، والأمور تسير على ما يرام، وحين ننتهي من التدقيق للموقف الاقتصاد سيكون لدينا المزيد من البيانات، ولكن هذه العملية خططنا لها بالفعل، وأنا مقتنع باستمراره”.

وزاد: “كما قال أجويرو بالأمس، أنه يود اللعب بجانب ميسي، أنا أريد ذلك أيضًا، وإنها ليست مسألة مال من جانب ميسي، فهو يُظهر الكثير من التفاهم”.

وأوضح رئيس نادي برشلونة: “ليونيل ميسي كان يريد فريق تنافسي للغاية للفوز بالألقاب، وها هو، فالتعاقدات التي نقوم بها لها علاقة بهذه المفاوضات”.

وحول مستقبل كومان، أجاب: “نحن في فترة تفكير ولا يمكنني قول كل الأشياء، وأشعر براحة كبيرة مع كومان، ونتيجة هذه المحادثات ستقودنا إلى الحل الأفضل لبرشلونة، وأرى أنه أقرب للبقاء”.

وواصل: “قلت سابقا إن عهد الإخفاقات دون عواقب قد انتهى، ويجب إجراء تجديد عميق ونحن نعمل على ذلك، وسيكون هناك المزيد من الصفقات، وبالتأكيد سيكون هناك أخبار الأسبوع المقبل”.

واستكمل: “نحن نجلب لاعبين رفيعي المستوى، وراض جدًا عن الفريق الذي لدينا، وستستمر التعاقدات وعلينا أن نعمل بجد، فإريك جارسيا فكر في العودة لبرشلونة، وهناك لاعبون آخرون متحمسون للغاية للعب هنا، وبدأنا في التأثير على اللاعبين”.

وأتم لابورتا: “رحيل لاعبين؟ يتم التخطيط لكل شيء، وسيكون هناك أخبار، فإذا تعاقدنا مع لاعبين يجب أن يرحل آخرين، حيث يتعين موازنة الفريق، وسترون القرارات”.

 


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *