تصميم مواقع
شريط عاجل

اخماد حريق في مكة مول

أحدث الأخبار

الجيل يُعايد أبطال الحد الجنوبي وأطفالنا المرضى ومنسوبي الصحة

ترقية عبدالله مشهور إلى رتبة نقيب مهندس

“السديس” يعلن نجاح خطة الرئاسة ليلة ختم القرآن

يويفا يحاول إنقاذ ثلاثي السوبر ليج

رسميا.. باريس يعلن تمديد تعاقد نيمار

تشيلسي يصعق السيتي في تجربة خاصة لنهائي الأبطال

ثلاثي السوبر ليج يرد على “يويفا”: لن نتخلى عن المشروع في تحدي صريح

برشلونة وأتلتيكو يتعادلان لصالح ريال مدريد

بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة لتولي “ولي العهد ” مدير عام فرع ” بيئة مكة” يرفع التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين

اخماد حريق في مكة مول

نور مكة يحقق الإعتماد المؤسسي الكامل

4 أبريل، 2021 محمد كمال لايوجد تعليقات

مكة – محمد الهندي 

حصد مستشفى النور التخصصي عضو تجمع مكة المكرمة الصحي شهادة الاعتماد المؤسسي الكامل من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ولمدة أربع سنوات. وذلك في إطار جهود المستشفى لتحقيق غاياته الاستراتيجية والموائمة بينها وبين برنامج التحول الوطني ورؤية 2030.

جاء ذلك بعد الزيارة التقييمية من قبل مقيمّي الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والتي اطلعوا خلالها على ماتقدمه المستشفى من الناحية التدريبية ومدى تحقق معايير الاعتماد المؤسسي فيها، وإمكانية المشاركة في العملية التدريبية والتطويرية لبرامج الزمالة.

حيث أوضح المدير التنفيذي لمستشفى النور التخصصي د/وائل الميمني قائلًا يأتي ذلك تتويجًا للجهود المتواصلة التي تبذلها إدارة المستشفى ومنسوبيها لتطوير الإمكانيات وتحقيق الاستفادة من الطاقات ذات الخبرات العالية ورعاية المتدربين والمتدربات رعاية شاملة كي تضمن تخرجاً متميزاً في بيئة أكاديمية تحقق معايير الجودة والاعتماد.

يُشار إلى أن المستشفى يسعى منذ نشأته إلى الارتقاء بأدائه إلى أعلى المعايير المحلية والعالمية في سبيل الرفع بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمراجعين وزوار بيت الله الحرام


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة