تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تكريم الجمعية الاولى بالمركز الاول لتميز المنظمات الغير ربحية

“الكرَت” يحصل على جائزة القصة في مسابقة هيئة الصحفيين

*حرفية منطقة مكة تحتفل بيومها العالمي*

ملوحة التربة وضررها على الزراعة

محافظ اضم يزور القافلة الارشادية

خلال ورشة ضمت عدداً من الخبراء .. مناقشة التوجهات الاستراتيجية ” لجمعية سلام الطبية “

رقي الدبلوماسية السعودية

مكتب لحل عوائق المستثمرين ومناقشة العديد من القضايا الاستثمارية في لقاء أمين الباحة برجال الأعمال في غرفة المخواة

بثينة عوض : حقوق الانسان ترتبط ارتباطا مهما ومؤثرا في البيئة

‏*الوسط التجاري يفقد سالم بادريق رائد جودة مستلزمات وأدوات الأسرة*‏

فعاليات اسبوع البيئة في محافظة الطائف

22 مارس، 2021 محمد كمال لايوجد تعليقات

وائل العتيبي الطائف

انطلقت بمحافظة الطائف فعاليات أسبوع البيئة الذي تنظمه مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة وذلك تحت عنوان ” البيئة لنا ولاجيالنا ”.

وتضمنت فعاليات الأسبوع بالقيام بحملات توعوية وتثقيفية، ، إضافة إلى فعاليات تهتم بالبيئه تتعلق بتوعية المواطنين وإرشادهم للتعرف على اهمية الغطاء النباتي والمحافظه عليها لرفع الوعي لدى المجتمع من أجل الحفاظ على البيئة.

حيث صرح مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الطائف المهندس هاني بن عبدالرحمن القاضي  انه هناك حملات توعويه تثقيفيه عن البيئه بشكل عام ونظافة المكان بشكل خاص بالاضافه الى تشجير في عدةمواقع ، بمنتزه سيسد الوطني بالطائف

من جهته بين مديرقسم البيئه بمكتب الوزاره بالطائف المهندس زياد الغامدي أن هذا الاسبوع يقام سنويا وذلك من اجل رفع مستوى الوعي باهمية الحفاظ على البيئه
ورفع مسئولية الافراد تجاه البيئه والحفاظ على التوازن البيئي والغطاء النباتي كما اضاف المهندس سامي الجعيد،مدير منتزه الطائف الوطني بسيسدأن الحملة البيئية تسعى لتثقيف جميع شرائح المجتمع بأهمية المحافظة على البيئة،وتقام فعاليات هذا الاسبوع في منتزه الطائف الوطني بسيسد.

كما اعرب مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس سعيد بن جار الله الغامدي أن فعاليات أسبوع البيئة، تحظى برعاية بالغة لما للبيئة من أهمية في حياة الفرد والمجتمع، وتهدف إلى تحقيق بيئة مزدهرة ومستدامة، تحظى بأعلى درجات الرعاية من الجميع.

كما تدعو الوزارة المؤسسات والجهات التعاونية، وجميع شرائح المجتمع، للإسهام في حماية البيئة، وترسيخ مفاهيم الوعي حول المخاطر التي تهدد البيئة، وتعزز سبل حمايتها، وتعزز ثقافة الحفاظ على البيئة .


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *