تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تحت شعار( أنت نجم وتستحق أن تتألق )

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

‎بالملح والسكر.. “نستله” تخضع للضغوط

16 مايو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

أروى فقيهي_جازان

قالت شركة نستله السويسرية إنها ستخفض بشكل أكبر كميات السكر والملح والدهون المشبعة في منتجاتها، فيما تسعى لتحسين صورة الأطعمة المعلبة في أعين المستهلكين المهتمين بصحتهم.
وتتعرض “نستله” ومنافسوها لضغوط نتيجة تحول المستهلكين إلى أطعمة صحية بشكل أكبر، وابتعادهم عن المنتجات المصنعة مثل المعكرونة سريعة التحضير والبيتزا المجمدة.
وتستجيب الشركة التي تنتج أصابع شوكولاته “كيت كات” والأنواع المختلفة من حساء ماجي، للضغوط بتقديم منتجات صحية بشكل أكبر كما تتجه نحو فئات أخرى ذات نمو أعلى مثل القهوة ومنتجات رعاية الحيوانات الأليفة والمياه المعدنية وأطعمة الرضع.
وقالت الشركة إنها تريد خفض كمية السكر بواقع خمسة في المئة أخرى، تضاف إلى تخفيض بواقع أكثر من 34 في المئة نفذته الشركة منذ عام 2000. كما تريد خفض كمية الملح بواقع عشرة في المئة أخرى إلى جانب أكثر من 20 في المئة خفضتها منذ عام 2005.
كما أكدت التزامها الذي قطعته عام 2014 بخفض الدهون المشبعة، بواقع عشرة في المئة في كل المنتجات، التي تدخل فيها حتى تلبي معايير منظمة الصحة العالمية.
وقال الرئيس التنفيذي مارك شنايدر للصحفيين خلال إفادة صحفية في فيفيه المطلة على بحيرة جنيف، حيث يوجد مقر الشركة “التوجه نحو تناول أطعمة صحية بشكل أكبر منتشر على مستوى العالم”.
وأضاف “نضخ الكثير من الموارد من أجل ذلك”.
وأنفقت نستله 1.72 مليار فرنك سويسري (1.71 مليار دولار) على الأبحاث والتطوير العام الماضى


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً