تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تحت شعار( أنت نجم وتستحق أن تتألق )

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

“أصايل” و”عنيزة” يحسمان الملواح بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور في اللحظات الأخيرة

1 ديسمبر، 2020 محمد كمال لايوجد تعليقات

ساره الشمراني – الرياض 

حسم الصقران “أصايل” و”عنيزة” اليوم شوط مسابقة الملواح (الدعو 400 متر) بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور، والمقام في ملهم شمال مدينة الرياض، وهما للصقار السعودي أمين بن عبدالله الملاح.
وقطع الصقران مسافة السباق في زمن قياسي، بلغ 18 ثانية و 68 جزءاً من الثانية، و 18 ثانية 84 جزءاً من الثانية على التوالي، متفوقين على المركز الثالث بفارق ضئيل، لا يتجاوز 150 جزء من الثانية.
وكان الشوط الأول الذي قد خصص لفئة جير شاهين فرخ للمحترفين السعوديين، وفاز بمركزه الأول فلاج عبدالله بن هجرس الدوسري، لصقره “موفق”، الذي قطع الأربعمئة متر في 18 ثانية و 247 جزءاً من الثانية.
كما شهد إقامة شوط جير شاهين فرخ للملاك، ظفر بالمركز الأول الصقار عبدالله محمد عبدالله الدوسري، بصقره “ملبي”، الذي أنهى السباق بزمن 18 ثانية و 308 أجزاء من الثانية، فيما فاز بالشوط الرابع، والمخصص للجير شاهين قرناس للملاك الصقر “إسناد”، لمالكه بدر بن فهد العرادي الشمري، الذي اجتاز السباق في 17 ثانية و 544 جزءاً من الثانية.
أما الشوط الخامس والأخير لليوم فكان لفئة جير شاهين قرناس للملاك السعوديين، ونجح “العاصفة” في كسب الشوط، لصاحبه عبدالهادي بن عبدالله المطيري، بزمن 18 ثانية و 289 جزءاً من الثانية.
يذكر أن نادي الصقور السعودي، الجهة المنظمة للمهرجان، يكرّم الفائزين الثلاثة في كل شوط، فيما يتأهل السبعة الأوائل بكل شوط إلى الأشواط النهائية (كأس الملك عبدالعزيز)، ويحصل أول 10 فائزين في كل شوط تأهيلي على جوائز نقدية.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً