تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تحت شعار( أنت نجم وتستحق أن تتألق )

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

تفعيل برنامج رفق بقسم التأهيل الشامل

7 مايو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

دارين حمزي – جازان .

قام مركز التأهيل الشامل بجازان متمثلاً في القسم النسائي بتنفيذ برنامجاً بعنوان (رفق ) في صباح اليوم الأحد الموافق 20/ 8 /1439هـ في تمام الساعة التاسعة و النصف..
حيث بدأ البرنامج بتلاوة ايات من القران الكريم ثم عرض مرئي عن الرفق و أن الله رفيق بعباده يحب الرفق و قدوتنا حبيبنا المصطفى أعظم و أرفق انسان ع وجه البشرية ؛ و أن الرفق خلقٌ عظيم و صفة جامعة لمكارم الأخلاق وحسن السلوك .
بعد ذلك شاركو نزيلات المركز بنشيد رائع .
ومن ثم كلمة للأستاذة / عفاف غفوري ” رئيسة اللجنة الاجتماعية بجازان و رئيسة المكتب التعاوني للدعوة و الارشاد و توعية الجاليات عن الرفق و الاحسان و مجالاته .
و بعد ذلك قدموا مسابقة ثقافية خاصة بعاملات المركز و كانت هذه المسابقة فريدة و لطيفة صنعت جو من المرح لهن انتهت بتوزيع الهدايا عليهن.
و اختتم البرنامج بتكريم العاملات من قِبل رئيسة القسم النسائي بالمركز / الأستاذة حليم شحار ؛حيث كان البرنامج من إعداد الباحثه الاجتماعيه/حنان كرشمي و أشارت أيضاً مشرفه البرامج والانشطة / عفاف كناني بأنه سيكون هناك ملعب صابوني مجهز للعاملات من باب الترفية مابعد الساعة الثانية مساءاً و سيقدم بوفية لجميع العاملات في مركز التأهيل الشامل بالقسم النسائي .


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً