تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تحت شعار( أنت نجم وتستحق أن تتألق )

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

حضور إسباني وبرازيلي 237 ألف ريال حصيلة اليوم الـ15 لمزاد نادي الصقور السعودي

30 أكتوبر، 2020 دعاء الطويرقي لايوجد تعليقات

ساره الشمراني – جدة

وسط حضور مقيمين إسبان وبرازيليين أقيمت اليوم الخميس الليلة الخامسة عشرة لمزاد نادي الصقور السعودي، على أرض مهرجان الملك عبدالعزيز بملهم شمال الرياض، والذي شهد عرض 4 صقور بُيعت بمبلغ 237 ألف ريال.
وجاءت البداية بالمنافسة على شاهين فرخ طرح الدبدبة للطاروح فواز معجون الهديب وأخوانه، بعرض 15 إنش، وطول 14 ونصف إنش ووزنه 966 جراماً، وكان من نصيب بندر العنزي واشتراه بمبلغ 54 ألف ريال.

المنافسة على البطاقة الثانية جاءت قوية ومثيرة، على شاهين فرخ طرح روضة الهباس للطاروح طريد دغيم الشمري، عرضه 15 ونصف إنش راهي وطوله 15 إنش، ووزنه 1090 جراماً، وظفر به أيضاً بندر العنزي بمبلغ 71 ألف ريال.

بعدها جاءت المنافسة على شاهين فرخ طرح الوجه للطاروح هاني عودة رفاده البلوي، عرضه 15 إنش راهي وطوله 14 ونصف إنش، ووزنه 900 جراماً وكان من نصيب عاصم أبوالعلا بعد دفع فيه 61 ريال.

وكان الختام على شاهين قرناس طرح الدبدبة للطاروح غازي عايض العنزي وشركاؤه، بعرض 16 إنش راهي وطول 14 ونصف إنش ووزن 960 جراماً، واشتراه ضيف الله بن جدعي الحارثي بمبلغ 51 ألف ريال.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

+المزيد

مواضيع ذات صلة