تصميم مواقع
شريط عاجل

دبلوم الادارة التنفيذية الرياضية تهنيء أ/ عبد الله الغزال احد متخرجين دفعة ٢٠٢١

أحدث الأخبار

*الدرعية كانت البداية لتحقيقه أقوى البطولات الدولية* *القصيبي: استضافة السعودية لأشهر سباقات السيارات بوابة للسياحة العالمية*

أفراح آل حسن

ورش عمل بمزارع المندق لزراعة الرمان والعنب واللوز بتنظيم من مكتب البيئة والمياه والزراعة و بحضور محافظ المندق

صقر بن رقوش محافظًا لمحافظة غامد الزناد

بمشاركة اكثر من 700 مشارك ومشاركة من داخل وخارج المملكة* اختتام فعالية هايكنج الباحة بمناسبة اليوم الوطني ٩١

هنأه بالإنجاز في أول مشاركة له بجوائز “AIPS” *رئيس الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية يمنح “إبراهيم موسى” شهادة المركز التاسع آسيوياً*

سيساعد الشركات المحلية على الوصول للأسواق العالمية الجديدة فيديكس إكسبريس تقدم خدماتها مباشرة في السعودية وتستثمر 1.5 مليار ريال

برعاية معالي مدير جامعة القصيم.. الجامعة تُقيم رحلة الى معرض الكتاب في رياض

بيئة وصحة جدة تنظم محاضرة عن السعار

١٢ طالب وطالبة من مختلف مدارس المملكة للمرحلة الثانوية يشاركون في مسابقة FIRST GLOBAL العالمية

حوار مع المصممة أماني عبيد في حفل تدشين منتج Brazil Plus Cosmetics

10 مارس، 2020 غالية قيسي 1 تعليق

 

مواهب شمسان – جدة

برعاية صاحبة السمو الملكي / الأميرة مشاعل بنت مقرن بن عبد العزيز آل سعود ،، أقامت المصممة / أماني عبيد حفل تدشين منتج ( Brazil Plus Cosmetics ) المنتج البرازيلي الأكثر أماناً على الإطلاق والثورة في عالم معالجات الشعر ، والذي ستكون هي الوكيلة الحصرية له ، حيث تم في مساء يوم الجمعه الموافق ٦ مارس ٢٠٢٠ م في قاعة فيفا بالتحلية ، كما تم عرض المجموعة الجديدة للأزياء الرمضانية والعبايات وسط حضور سمو الأميره مشاعل بنت مقرن ومجموعة من سيدات الأعمال والمصممات والإعلاميات ، وتميز الحفل بالبساطة والرقي في التنظيم والتنسيق والضيافة وتناغم العرض مع دمج الموسيقى بين القديم والجديد فقد كان رائعاً بكل تفاصيله .

لايخفى علينا بأن الناشطة الإعلامية ومصممة الأزياء أماني عبيد صاحبة الوجه المشرق والشخصية المتفائلة والتي تُعتبر نموذجاً لكل فتاة طموحه ومثابرة .. عاشقة لعالم الأزياء وصاحبة فكرة أول عرض أزياء لذوي الإحتياجات الخاصة ، وصاحبة مبادرة أكتشف الكنز والتي تهدف إلى إبراز مواهب الفتيات من ذوي الإعاقة لجعلهن يشاركن ويتحدثن ويندمجن مع المجتمع .

حيث توجهنا لها ، وبدأنا حوارنا كالتالي :
أهلاً وسهلاً أستاذه أماني وألف مبروك تدشين المنتج الجديد ،، وشغوفين بمعرفة المزيد عنكِ ؟
اسمي أماني عبيد شخصية بسيطة أعيش مع والدتي وأخواتي ولدي العديد من القطط ، أهتم بالأعمال الخيرية والقضايا الاجتماعية ولدي إهتمام بالحيوانات ، وداعمة لغير الأسر المنتجه وكل إنسانه صاعده تريد إثبات نفسها وتطوير ذاتها .

أستاذة أماني ، جذبتنا طريقة العرض للمنتج الجديد والذي هو عبارة عن بروتين يخص الشعر (PR Plus ) ، حدثينا عنه أكثر وماهي فوائده لجميع أنواع الشعر ؟
بالنسبة للمنتج ( PR Plus ) هو منتج آمن لجميع أنواع الشعر وخالي من مادة الفورمالين ويحتوي على عناصر لتغليف الشعره وتغذيتها وتحتوي على المكاديميا ( وهي نوع من المكسرات تحتوي على مجموعة من المعادن المهمه لحماية القلب وهي مصدراً مهماً للدهون المفيدة ومضادات الأكسدة ) كما تحتوي على بذر الكتان والعديد من العناصر لحماية الشعر وإكسابه الآمان حتى لانعاني من تساقط الشعر وتضرره .

ماهو الفرق بين منتجنا هذا والمنتجات الأخرى ؟
قبل أن نتكلم عن الفرق لابد من ذكر نقطة مهمة جداً وهي أنه إذا جمعنا المنتج الجيد وتوجهنا للجهة الصحيحة في طريقة التنفيذ حصلنا على النتيجة المرغوبة الآمنه ، فقد لايكون العيب من المنتج ولكن في طريقة إستخدامه فكثير من السيدات وخبيرات التجميل يفتقرن لهذه المعلومة .
أما إذا تكلمنا عن المنتج ، فكما ذكرت هو منتج آمن على الشعر وكلي ثقه بأن المرأة التي ستقتني منتجنا سوف تشاهد الفرق وهذا المنتج متوفر لدينا مع وجود العديد من العروض للمجموعة كامله مع الشامبو وسوف يستمر العرض إلى نهاية شهر مارس .

لاحظنا أيضاً بأنه تم عرض مجموعة جديدة ومميزة من التصاميم الرمضانية والعبايات والتي تجمع بين حضارتين مع وجود الغرابة في بعض التصاميم ، ماهو السر وراء ذلك ؟
منذ بدايتي في عالم التصميم وأنا أعشق الدمج في التصاميم مابين القديم والجديد ، حتى الموسيقى أحب أن أجعلها متداخلة في الدمج ومتناسقة في طريقة العرض ، كما أحب وأحرص على تميز عميلاتي بإقتناء قطعة واحدة لاتتكرر مع غيرها .

وسط هذا الصخب في عالم الأزياء ، هل لديكِ أفكار جديدة تنوين التميز بها وتنفيذها، إضافة لما وضعتيه كبصمة في هذا المجال ؟
مازلت حريصة على الدمج بين التصاميم ولكن مع التطور الحاصل للمرأة تزامناً مع قيادة السيارة والدراجة..انوي الإعتماد على التصاميم العملية المستخدمة في المطاعم والكافيهات أو العبايات التي يتم إعتمادها كطريقة لبس بين السيدات مع الحفاظ على الحشمة في لبسها ، إضافة إلى حرصي على أن تكون تصاميمي متناسقة لجميع الأعمار والأوزان مع تداخل القطع التراثية ، بحيث تكون تلك العباية كأنها لوحة فنية تلبسها المرأة .

أين تجدين نفسك أكثر ، في مجال التصاميم أو كناشطة إجتماعيه في السوشيال ميديا ؟
منذ صغري وأنا أحب مجال التصميم فقد كنت أخيط فساتين لعرائسي ، وكان الفضل للوالده حفظها الله بأن علمتني تلك الحرفة ، إضافة إلى ذلك كنت شغوفة بمشاهدة جزيرة الكنز وجذبتني شخصية سيلفر الرجل ذو الساق الواحدة والمفترض في زمننا الحالي من ذوي الإعاقة ، فقد كان رجل قيادي حيث وصل لأهدافه وانسحب بهدوء .. فمن هنا أخذت فكرة دمج أصحاب ذوي الإعاقة في عملي ، وجمعت بين عملي في التصميم وكوني ناشطة اجتماعية .. فلا أستطيع الفصل بين الجهتين .

سُعدنا بالحديث معكِ ، فقد كان حواراً شيقاً وممتعاً وشكراً لكِ على روحكِ الجميلة .. كلمة أخيرة منكِ تودين بها ختم حوارنا ، وأيضاً كلمة للمرأة خاصة ؟
أتقدم بالشكر لسمو الأميرة مشاعل بنت مقرن على روحها الطيبه والتي نورتني في الحفل ، وأيضاً الأميرة البندري بنت محمد اشكرها على حضورها كما اتوجه بالشكر لسيدات الأعمال والمصممات ورائدات الأعمال الحاضرات وفريق العمل .
وكلمتي للمرأة خاصة ، انصح كل سيدة بالإستمتاع بالمجد الذي وصلت له والإهتمام بالإيجابيات وعدم الخوض في نشر الطاقة السلبية سواء بوجود ظاهرة في حياتنا أو مرض والتي أعتبرها من مهدرات الوقت ، أيتها المرأة كوني متألقة ومستعدة فأنتِ لاتحتاجين ليوم عالمي لأنكِ كل يوم إمرأة قوية ، كما أنصح بالعمل المشترك لأن العمل الفردي لايُجدي أية منفعة على الشخص نفسه .


شارك الخبر

التعليقات

رد واحد على “حوار مع المصممة أماني عبيد في حفل تدشين منتج Brazil Plus Cosmetics”

  1. يقول تهاني قطان:

    مبدعه اماني بكل شي _شخصيه وذوق راقي وحضور مميز يعطيك الف عافيه متمنيه لك كل التوفيق والتقدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة