تصميم مواقع
شريط عاجل

دبلوم الادارة التنفيذية الرياضية تهنيء أ/ عبد الله الغزال احد متخرجين دفعة ٢٠٢١

أحدث الأخبار

*الدرعية كانت البداية لتحقيقه أقوى البطولات الدولية* *القصيبي: استضافة السعودية لأشهر سباقات السيارات بوابة للسياحة العالمية*

أفراح آل حسن

ورش عمل بمزارع المندق لزراعة الرمان والعنب واللوز بتنظيم من مكتب البيئة والمياه والزراعة و بحضور محافظ المندق

صقر بن رقوش محافظًا لمحافظة غامد الزناد

بمشاركة اكثر من 700 مشارك ومشاركة من داخل وخارج المملكة* اختتام فعالية هايكنج الباحة بمناسبة اليوم الوطني ٩١

هنأه بالإنجاز في أول مشاركة له بجوائز “AIPS” *رئيس الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية يمنح “إبراهيم موسى” شهادة المركز التاسع آسيوياً*

سيساعد الشركات المحلية على الوصول للأسواق العالمية الجديدة فيديكس إكسبريس تقدم خدماتها مباشرة في السعودية وتستثمر 1.5 مليار ريال

برعاية معالي مدير جامعة القصيم.. الجامعة تُقيم رحلة الى معرض الكتاب في رياض

بيئة وصحة جدة تنظم محاضرة عن السعار

١٢ طالب وطالبة من مختلف مدارس المملكة للمرحلة الثانوية يشاركون في مسابقة FIRST GLOBAL العالمية

الإستثمار الرياضي داعم رئيسي لبطولة الصداقة الدولية للجاليات

2 ديسمبر، 2019 غالية قيسي لايوجد تعليقات

 

 

حوار: محمود قريش

حظيت الرياضة باهتمام كبير في «رؤية السعودية 2030»، التي كان من اهدافها: تعزيز بناء مجتمع صحى قائم علي ممارسة الأنشطة الرياضية لجميع الفئات العمرية المختلفة ، لتحقيق التميز في عدة رياضات إقليميًا وعالميًا، من خلال مشروع متكامل يتخطى الجانب الرياضي ليصبح استثماريا فظهرت شركة الاستثمار الرياضي وبدأ القطاع الرياضي يعمل بصورة احترافية وهو ما يظهر في تواجد الشركة السعودية للاستثمار الرياضي كداعم رئيسي في بطولة الصداقة الدولية للجاليات التي تقام بجدة نتشرف عليها هيئة الرياضة بموافقة امارة مكة المكرمة .
لذا كان لنا هذا اللقاء مع المهندس / تركي بن ضيف الله السمان المدير التنفيذي للشركة السعودية الاستثمارية للرياضة والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للاستثمار الرياضي وأحد الداعمين لرابطة الجاليات المقيمة بالمملكة ليحدثنا عن الاستثمار الرياضي وتجربته في دعم رابطة الجاليات المقيمة.

يقول المهندس / تركى السمان: برنامج التحول الوطني يعتبر الانطلاقة الحقيقية للاقتصاد والاستثمارات بالمملكة وما سوف تحققه بإذن الله تعالى من عائدات تكفل مستقبل للمملكة يجعلها من الدول المتقدمة في العالم.

وأضاف؛ فالرؤية تعتمد العمل الاحترافي بما يضمن زيادة المداخيل الاقتصادية في شتى المجالات ومنها القطاع الرياضي الذى يعتبر من القطاعات الواعدة التي ستؤمن قيمة عالية للاستثمار الداخلي وزيادة المكاسب الاقتصادية للدولة. لذا اخترنا أن نكون جزء من هذا القطاع وجزء من رؤية ولى العهد المجدد الأمير محمد بن سليمان حفظه الله من خلال تأسيس شركتنا على أساس الاستثمار الرياضي .

وعن مشاركة الجاليات المقيمة، قال :

تمثل الرياضة ثقافة التسامح والانفتاح على الآخر وتوظيف الرياضة بشكل احترافي وتنظيم الفعاليات الرياضة العالمية سوف يظهر الوجه الحقيقي للمملكة كمجتمع منفتح قائم على السلام والتصالح مع الثقافات الأخرى إذا في أي حدث ممكن أن يرسم هذه الصورة أفضل من احتضان المملكة لدورة رياضية تمثل أبناء الجاليات المقيمة على ارضها ومن هنا تأتى مشاركتنا وداعمنا لمثل هذه الفعالية .

دعم مستمر :

ويضيف المهندس/ السمان: هذه ليست البطولة الأولى التي ندعمها ولن تكون الأخيرة بالطبع وقد سبق ان دعمنا كاس السوبر للجاليات بين فريق جاليات مصر وف يق جاليات سوريا وفازت مصر .

وعن أوجه الدعم ، قال :

دورنا الداعم فى هذه البطولة هو تسهيل العقبات وتجهيز الملاعب والتنظيم الداخلي والخارجي للبطولة وتنظيم حفل الافتتاح والختام وتقديم الخدمات المساندة من الإقامة والاعاشة والتنقل والاسعاف للمشاركين بالإضافة لتأمين الحكام .

كلمة أخيرة :
كلمة أخيرة أوجهها لرجل التضحيات الذي لا يبخل بوقته ويكرس كل جهد لخدمة أبناء الجاليات فكلمة شكر لا توفى حق (رئيس الجاليات المقيمة بالمملكة الدكتور / ديابى عاسو ناصري) على ما يقدمه من اعمال أسال الله له التوفيق والسداد وأن يجعل عمله في ميزان حسناته.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *