تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تحت شعار( أنت نجم وتستحق أن تتألق )

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

الإتحاد السعودي يقيم فعالية المشي بالتعاون مع جمعية كفيف:  

19 أكتوبر، 2019 غالية قيسي لايوجد تعليقات

غاليه قيسي-الرياض

أقام الإتحاد السعودي للرياضة للجميع وبالتعاون مع جمعية كفيف الأهلية بمنطقة الرياض، يوم الثلاثاء الخامس عشر من شهر اكتوبر الحالي، فعالية المشي وذلك بمناسبة اليوم العالمي للعصا البيضاء، والتي شارك من خلالها أكثر من مئتين وخمسين مشارك، يتقدمهم أنور النصار مدير عام جمعية كفيف، وياسر الخثلان ممثل الإتحاد السعودي للرياضة للجميع، والعديد من أبرز الفرق الرياضية، وعدداً من النجوم والإعلاميين والمؤثرين وسفراء الجمعية ومستفيديها.
إنطلقت الفعالية بمقدمة عن فكرة الفعالية، قدمها خالد الحربي، ومن ثم قدم د. صالح الأنصاري كلمة تحفيزيةً عن المشي وفوائده. وأختتمها أنور النصار مدير عام الجمعية بتعريف عن العصا البيضاء وفوائدها للكفيف، ثم تم تدشين الفعالية بحماس وفرحة وبهجة من الجميع.
وتم إختتام المشاركة بركن تعريفي عن الجمعية واستعراض أبرز أدوات المكفوفين التي ساعدتهم على التعايش مع المجتمع، وركن تعريفي للإتحاد السعودي للرياضة للجميع لابراز دوره نحو المسؤولية المجتمعية.
وصرح الإعلامي خالد الحربي مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالجمعية، أن هذه المشاركة أتت لتوعية جميع أطياف المجتمع عن المكفوفين، ومحاولة دمج الكفيف مع أقرانه من أفراد المجتمع،
وأضاف، أن الأعداد الهائلة من المشاركين من المبصرين يعطينا حافز قوي على الاستمرار في عملية الدمج لأنه هدف مهم للغاية.
واختتم حديثه، بأن الكفيف كغيره من أفراد المجتمع، وواجب علينا جميعاً إتاحة الفرصة له بالانخراط مع غيره وتمكينه للمشاركة في التنمية وهذا ما تهدف له رؤيتنا الطموحة.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

+المزيد

مواضيع ذات صلة