تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تحت شعار( أنت نجم وتستحق أن تتألق )

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

بر بني حسن تعقد اجتماع جمعيتها العمومية

26 مارس، 2019 غالية قيسي لايوجد تعليقات

 

الباحة-جابر الغامدي

بحضور سعادة محافظ محافظة بني حسن عضو شرف جمعية البر ببني حسن الاستاذ خضر بن عبدالرحمن الغامدي عقدت جمعية البر الخيرية ببني حسن اجتماع مجلسها العمومي .

حيث بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالرحمن بن علي الشدوي قدم خلالها شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على كل ما يبذله ويقدمه للجمعيات من دعم مادي ومعنوي كما قدم شكر ه لمحافظ المحافظة على وقوفه مع الجمعية ومتابعته لجميع أعمالها .

بعد ذلك ألقى سعادة المحافظ كلمة بين فيها الحرص والرعاية والجهود التي تبذلها قيادتنا الحكيمة ” وفقها الله “والدعم المستمر لجميع أعمال الجمعيات والعمل الخيري بصفه عامة وفي جميع مجالاته وتقديم العون والمساندة للمستفيدين .

وأكد الغامدي على توجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة ” حفظه الله ” الدائمة حيال متابعة أعمال الجمعيات في جميع شؤونها والوقوف معها والعمل على خدمة المستفيدين والاهتمام والعناية بهم .

وقدم المحافظ شكره وتقديره لجميع الجهات ذات العلاقة التي دعمت الجمعية وللقائمين على الجمعية من رئيس وأعضاء ورؤساء اللجان المساندة وأعضاءها وللفريق التطوعي للمضي قدماً نحو مواصلة الجمعية مسيرتها وإنجازاتها .

بعد ذلك شاهد الجميع عرض مرئي عن أعمال الجمعية من اللجان المساندة وتقديم كل رئيس لجنة ما تم انجازه خلال هذه الفترة ، كما تم فتح النقاش لاستعراض التقارير والميزانية وطرح عدد من المواضيع والخطط التي تعمل عليها الجمعية ومنها الوقف الخيري والعمل على سرعة إستكمال إجراءاته لبدأ العمل به .

وفي الختام كرم محافظ بني حسن جميع شركاء النجاح الذين ساهموا في دعم وإبراز مناشط الجمعية .


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

+المزيد

مواضيع ذات صلة