تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

* “التحلية” تنظم ندوة افتراضية حول التميز المؤسسي والاستدامة*

جاسم المطوع يناقش حلول الأسرة السعيدة على قناة «اقرأ» الفضائية

28 فبراير، 2018 إدارة التحرير لايوجد تعليقات

 

وليد الرايقي – جده

يبحر الدكتور جاسم المطوع بمشاهديه، حصرياً على “اقرأ” عبر برنامجه المتخصص “الأسرة السعيدة” ليواجه الأمواج والأنواء التي تهدد الأسرة باقتلاع جذورها وتنغيص سعادتها، ويهزمها ليصل بنا إلى بر الأمان.
وبصفته مستشاراً أسريا فإن جاسم المطوع يكشف الأسس الكفيلة بجعل أفراد الأسرة يستظلون بالسعادة والهناء بشرط أخذ الأزواج والآباء بتلك الأسس والتمسك بها بقوة، والتسلح بالصبر على تطبيقها.
البرنامج يستعرض بعضا من الإحباطات التي تعتري العلاقة الزوجية وكيف يمكن تجاوزها، ويعرض نصائح تصلح بها الحياة الزوجية، وإرشادات تربوية تعين الآباء على توجيه أطفالهم بأساليب ناجحة وغير منفرة.
ولأن الأسرة وحدة بناء المجتمع فيتعرض المطوع مع ضيوفه المتخصصين في كثير من الحلقات لآفات ومشاكل تهدد المجتمع، وممارسات خاطئة وعادات بالية بحاجة إلى البحث عن مخارج ووسائل علاج ناجحة.
. برنامج “الاسرة السعيدة ” تشاهدونه كل أحد الثامنة مساء بتوقيت مكة كما يمكن مشاهدة الحلقات كاملة على موقع قنوات اقرأ تابع tabie.net

 


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة