تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تكريم الجمعية الاولى بالمركز الاول لتميز المنظمات الغير ربحية

“الكرَت” يحصل على جائزة القصة في مسابقة هيئة الصحفيين

*حرفية منطقة مكة تحتفل بيومها العالمي*

ملوحة التربة وضررها على الزراعة

محافظ اضم يزور القافلة الارشادية

خلال ورشة ضمت عدداً من الخبراء .. مناقشة التوجهات الاستراتيجية ” لجمعية سلام الطبية “

رقي الدبلوماسية السعودية

مكتب لحل عوائق المستثمرين ومناقشة العديد من القضايا الاستثمارية في لقاء أمين الباحة برجال الأعمال في غرفة المخواة

بثينة عوض : حقوق الانسان ترتبط ارتباطا مهما ومؤثرا في البيئة

‏*الوسط التجاري يفقد سالم بادريق رائد جودة مستلزمات وأدوات الأسرة*‏

غرفة حائل وعيادات الأعمال يوقعان اتفاقية لتمكين رواد الأعمال

24 يوليو، 2018 محمد كمال لايوجد تعليقات

سراج عمر – جده
أبرمت غرفة حائل مذكرة تعاون وشراكة مع عيادات الأعمال لتقديم الاستشارات المجانية لأصحاب المنشآت متناهية الصغر والمنشآت الصغيرة إيماناً بدور ريادة الأعمال ومستقبلها في ظل رؤية المملكة 2030 باعتبارها رافدًا مهمًا في الاقتصاد.
ومثل غرفة حائل نائب رئيس مجلس إدارة الغرف السعودية رئيس مجلس إدارة غرفة حائل الأستاذ عبدالله بن مرزوق العديم، ورئيس مجلس إدارة عيادات الأعمال الأستاذ ثامر بن أحمد الفرشوطي، وذلك بحضور أعضاء الغرفة.
واكد رئيس غرفة حائل الأستاذ عبدالله العديم أن هذه الاتفاقية ستسهم في دعم مستقبل ريادة الأعمال بالمملكة العربية السعودية بالتزامن مع الرؤية الوطنية 2030 وستحقق رؤية الغرفة من جانب دعم وتمكين رواد الأعمال.
وأضاف بأن المستشارين المشاركين في تقديم الاستشارات لرواد الأعمال سيعملون على تقديم خبراتهم بما يضمن الأثر الإيجابي للمنشآت متناهية الصغر والمنشآت الصغيرة والمتوسطة على المدى البعيد، مبيناً بأن الاستشارات ستتناول مختلف القضايا والموضوعات التي تهم رواد الأعمال بمختلف مجالاتهم.
من جانبه أكد الأستاذ ثامر الفرشوطي بأن الاتفاقية ستعمل على تقديم الدعم اللوجستي والمعنوي لروّاد الأعمال، وإفادتهم من خلال تجارب المستشارين والخبراء في مجالات الأعمال، مشيراً إلى أن مبادرة غرفة حائل تتمثل في تقديم الاستشارات مجانا لرواد الأعمال للحد من تعثر مشاريعهم فضلاً عن تثقيفهم بالممارسات العملية السليمة بما يسهم في معالجة المشاكل التي تواجههم، لافتا الفرشوطي بأن العيادات ستعمل على تزويد رواد الأعمال بالخدمات الاستشارية الضرورية لمواصلة مسيرها ومساعدتها لتعزيز خدماتها ورفع كفائتها، بما يرفع من مساهمة قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتأثيرها في الاقتصاد الوطني ، فضلا عن دعم المنشأت الناشئة لتجاوز التحديات التي تواجهها ومساعدتها على الثبات وتحقيق نمو في السوق المحلي والإقليمي وحتى الدولي.
يذكر بأن عيادات الأعمال المجانية تستهدف رواد الأعمال وأصحاب المنشآت متناهية الصغر وأصحاب المنشآت المتوسطة من خلال تقديم الاستشارات عبر نخبة من الخبراء والمستشارين والمتخصصين بما يواكب رؤية 2030 الهادفة إلى زيادة مساهمة المنشآت الصغيرة في دعم ناتج الدخل المحلي.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *