تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تكريم الجمعية الاولى بالمركز الاول لتميز المنظمات الغير ربحية

“الكرَت” يحصل على جائزة القصة في مسابقة هيئة الصحفيين

*حرفية منطقة مكة تحتفل بيومها العالمي*

ملوحة التربة وضررها على الزراعة

محافظ اضم يزور القافلة الارشادية

خلال ورشة ضمت عدداً من الخبراء .. مناقشة التوجهات الاستراتيجية ” لجمعية سلام الطبية “

رقي الدبلوماسية السعودية

مكتب لحل عوائق المستثمرين ومناقشة العديد من القضايا الاستثمارية في لقاء أمين الباحة برجال الأعمال في غرفة المخواة

بثينة عوض : حقوق الانسان ترتبط ارتباطا مهما ومؤثرا في البيئة

‏*الوسط التجاري يفقد سالم بادريق رائد جودة مستلزمات وأدوات الأسرة*‏

*سفيره للنوايا الحسنه وسفيران للشباب من جامعة UBT* *شباب جامعة ال UBT يمثل المملكة إقليميا وعالميا*

18 يوليو، 2018 محمد كمال لايوجد تعليقات

محمد المقاطي

حازت م. د. بسمة الزين عميدة البحث العلمي والدراسات العليا في جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة على لقب سفيرة النوايا الحسنة من مؤسسة سفراء النوايا الحسنة من الولايات المتحدة الامريكية (Global Goodwill Ambassadors)،
الدكتوره بسمة الرائدة في الطاقة الشمسية من مؤتمر القمة العالمية للطاقة المتجددة والحاصلة على جائزة الإنجاز الحياتي Albert Nelson Lifetime Achievement في مجال الهندسة.
الدكتورة بسمة الزين تكرس حياتها لتصنع الفرق في حياة الآخرين وتطوير المجتمع من خلال نقل وبناء المعرفة للتطوير من مواهب ومهارات الأفراد وصقلها. هذا بالإضافة إلى أعمالها لتطوير العلم من خلال خبراتها البحثية في عدة مجالات منها: تقنية النانو والخلايا الشمسية وتطبيقاتها والطاقة المتجددة. كما أنها:
– أمين عام المجلس العلمي لجائزة المستثمر العربي
– أحد كبار المحكمين في المعرض العالمي للعلوم والهندسة Intel-ISEF
– أحد كبار الأعضاء في معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات IEEE بأمريكا
– مساعد رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام للشؤون الأكاديمية والعلمية

وفي سياق متصل حصل الأستاذ مشعل الهرساني خريج جامعة ال UBT. على لقب سفير جامعة الدول العربية بالمملكة من جامعة الدول العربية والمشاركة في العديد من البرامج كان من أبرزها ملتقى مسك العالمي الذي يحث الشباب على بذل المزيد من العطاءات التي تدعم الاقتصاد المعرفي لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

كما حصل الاستاذ عبد الرحمن جوهر التيماني خريج جامعة ال UBT
على سفيراً لمؤتمر الشباب الدولي لدى منظمة الأمم المتحدة من المنظمة ومبعوث الشباب الدولي لدى مجلس النواب ومجلس الشيوخ الأمريكي ( الكونجرس ) كأول شاب سعودي بالإضافة الي انه المؤسس لمنظمة فسيلة
وهي منظمة غير ربحية لديها رؤية ببناء شاب مؤهل وذوو رؤية وممكن ، ليكون  قائد  لحاضره وصانع لمستقبله القائم على المعرفة والاستدامة ويسوده التسامح والسلام .
كما قاد عبد الرحمن أكبر وفد شبابي سعودي في تاريخ مؤتمر الشباب العالمي يتألف من 68 شاب وشابة، وذلك كمبادرة تهدف الى تمكين الشباب السعودي وزيادة تمثيله في المحافل الشبابية الدولية، وتم على إثرها تكريمه بجائزة “السفير الشبابي المتميز” في مقر الأمم المتحدة بمدينة نيو يورك الأمريكية.

كما ان جامعة الاعمال والتكنولوجيا UBT تفخر بمثل هذه القيادات التي ستساهم في بناء المجتمع وتحقق رؤية المملكة 2030 وتمثل المملكة في كل دول العالم من خلال احد اهم اهداف الجامعة في مواءمة احتياجات سوق العمل واطلاق مهاراتهم ودعمهم بكافه السبل كما ان ما وصل اليه هؤلاء الشباب دليل على البيئة التي نشأ عليها فكرهم ,حيث ان البيئة التعليمية احد اهم الركائز الأساسية التي ساهمت في بناء عقولهم متمنين لهم دوام الصحة والنجاح والتقدم.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *