تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تحت شعار( أنت نجم وتستحق أن تتألق )

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

بالتعاون مع الجهات الأمنية الصحة في جازان تضبط مقيم يمارس الحجامة وممارسات صحية غير نظامية

11 يوليو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

عائشة مكرشي -جازان

تمكنت فرق الالتزام بالشؤون الصحية بمنطقة جازان وبالتعاون مع الجهات الأمنية بمحافظة العارضة من ضبط مقيم يقوم بالحجامة وممارسات صحيةبطريقة مخالفة وغير نظامية.

وكشف مدير إدارة الإلتزام بالشؤون الصحية في منطقة جازان الأستاذ عبدالعزيز بعلول، أن مفتشي إدارة الالتزام في صحة جازان تمكنوا من متابعة المتهم وتبين أنه يمارس العلاج بالحجامة بطريقة غير نظامية ومخالفة مما يعرض حياة الآخرين للخطر لاقدر الله.

وأضاف: وبعد التنسيق المسبق مع الجهات الأمنية في محافظة العارضة تمت مداهمة الموقع، وتم ضبطه، وإعداد المحاضر اللازمة في حينها واستلامه من قبل الجهات الأمنية تمهيداً لإستكمال الإجراءات النظامية وإحالته للنيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق وتطبيق العقوبة النظامية.

وتأتي هذه الجهود بتوجيهات من مدير عام صحة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي بتكثيف الجولات الميدانية التفتيشية والرقابية لضمان حماية المواطنين بالمنطقة.

وتنوه الصحة في جازان بالإبلاغ عن أي نوع من أنواع المخالفات الغير نظامية ممن يدعون الطب البديل أو الحجامة أو أي ممارسات صحية غير مصرح لها من جهات الإختصاص في الأماكن المخصصة.


الوسوم:
شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً