تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تحت شعار( أنت نجم وتستحق أن تتألق )

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

اتفاق باكستان ودول مجلس التعاون الخليجي لتعزيز العلاقات التجارية

5 يوليو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

 

اتفاق باكستان ودول مجلس التعاون الخليجي لتعزيز العلاقات التجارية

أمل العامري -جدة
قام سفير باكستان لدى المملكة العربية السعودية، خان هشام بن الصديق، بزيارة الأمين العام مجلس التعاون الخليجي (GCC) الأستاذ عبد اللطيف بن راشد الزياني في أمانة مجلس التعاون الخليجي بالرياض يوم الاثنين الـ 2 من يوليو 2018م.
وفي معرض ترحيبه بالسفير، أقر الأمين العام مجلس التعاون الخليجي بأهمية العلاقات بين باكستان ودول مجلس التعاون الخليجي، معربا عن رغبته في تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي وباكستان. كما أعرب الأمين العام عن استعداد دول مجلس التعاون الخليجي استئناف الحوار مع باكستان لإبرام اتفاقية التجارة الحرة بين باكستان ودول مجلس التعاون الخليجي.
من طرفه، أطلع سفير باكستان الأمين العام على الإمكانيات التجارية والاقتصادية الهائلة في باكستان، لا سيما الموقع الجغرافي ودور باكستان المتنامي وأهميتها في التواصل الإقليمي، فضلا عن وجود أكبر عدد من الجالية الباكستانية المقيمة في بلدان مجلس التعاون الخليجي. كما سلط الضوء على أهمية الممر الاقتصادي الصيني الباكستاني، مما زاد من جاذبية وإمكانات باكستان التجارية والاستثمارية.
ووافق السفير والأمين العام للمجلس التعاون الخليجي على بذل جهود مشتركة في الأشهر المقبلة لتعزيز العلاقات الباكستانية-الخليجية في جميع المجالات. واتفقا بشكل خاص على تعزيز علاقاتهما التجارية بما يتناسب مع علاقاتهما الاستراتيجية القائمة منذ أمد طويل في المنطقة. كما أعرب الأمين العام مجلس التعاون الخليجي عن رغبته في زيارة باكستان قريبا.


الوسوم:
شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

+المزيد

مواضيع ذات صلة