تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تحت شعار( أنت نجم وتستحق أن تتألق )

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

قائمة جديدة.. واتساب سيتوقف على ملايين الأجهزة

22 يونيو، 2018 ادارة التحرير لايوجد تعليقات

أروى فقيهي_جازان

لن يتمكن الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية من استخدام تطبيق واتساب للرسائل القصيرة، بعد أن أعلنت الشركة أنها ستخفض دعم خدماتها على عدد من أجهزة آيفون وأندرويد القديمة.
واعتبارا من الأول من فبراير 2020، سيحرم ملايين المستخدمين ممن لا يزالون يمتلكون الأجهزة الذكية القديمة من التمتع بخدمات واتساب، ضمن قائمة تحديثات جديد تعكف عليها الشركة حاليا.
ووفق ما أعلنت الشركة عبر مدونتها، فإن واتساب لن يكون متاحا على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد ذات الإصدارات 2.3.7، وNokia S40، وآيفون الذي يعمل بنظام iOS 7.

وبحسب أرقام غوغل فإن 0.3 في المائة من أجهزة أندرويد لا تزال تعمل بنظم التشغيل القديمة، وهو ما يصل إلى حوالي ستة ملايين هاتف ذكي وجهاز لوحي.
ولن يتمكن مستخدمو هذه الأجهزة من إنشاء حسابات جديدة، لكن سيظل بإمكانهم الاستمرار في استخدام واتساب حتى الموعد النهائي لإطلاق التحديثات الجديدة.
وأعلنت واتساب في ديسمبر الماضي أنها ستنهي دعم Windows Phone 8.0 والأقدم منه، بالإضافة إلى Nokia Symbian S60 وBlackberry OS وBlackberry 10.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً