تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تحت شعار( أنت نجم وتستحق أن تتألق )

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

بث صوت ستيفن هوكينغ إلى أقرب ثقب أسود

16 يونيو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

أروى فقيهي_جازان

قالت ابنة عالم الفيزياء البريطاني الراحل ستيفن هوكينغ، إن صوت أبيها سيبث إلى الفضاء في رسالة سلام وأمل، الجمعة، بينما يُوارى العالم البريطاني الثرى خلال مراسم في وستمنستر آبي.
وتوفي العالم الشهير في مارس عن عمر يناهز 76 عاما بعد أن أمضى جل حياته في البحث عن أصل الكون وأسرار الثقوب السوداء وطبيعة الزمن نفسه.
وسيُدفن رماده بين رفات العالمين البريطانيين إسحق نيوتن وتشارلز داروين في وستمنستر آبي، وهو الموقع الذي اكتسب شهرة عالمية بسبب مراسم التتويج وحفلات الزفاف والجنازات الملكية.

وسينضم نحو ألف من العامة، اختيروا بنظام القرعة، إلى أسرة هوكينغ خلال المراسم. وستبث وكالة الفضاء الأوروبية صوت هوكينغ إلى الفضاء.
ونسبت هيئة الإذاعة البريطانية إلى ابنته لوسي هوكينغ قولها: “سيوجه البث إلى أقرب ثقب أسود، الثقب 1A 0620-00، الذي يوجد في نظام ثنائي مع نجم قزم برتقالي”.
وأضافت: “إنها رسالة سلام وأمل عن الوحدة وضرورة أن نعيش معا في تناغم على هذا الكوكب”.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً