تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تحت شعار( أنت نجم وتستحق أن تتألق )

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

إنستغرام يعلن الحرب على يوتيوب في “صراع عروش” عالم الفيديو

7 يونيو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

أروى فقيهي_جازان

كشف تقرير حديث لصحيفة “وول ستريت جورنال” أن موقع إنستغرام يُحضر لتطوير خاصية تسمح لمستخدميه بتحميل فيديوهات طويلة تصل مدتها إلى ساعة كاملة.
التقرير لم يشر إلى كيفية عمل الخاصية الجديدة، مشيرا في الوقت ذاته إلى وجود مناقشات بين إدارة إنستغرام ومجموعة من الناشرين وصانعي المحتوى.
ورجح التقرير أن تكون فيديوهات إنستغرام الطويلة عمودية، وسط توقعات أن الخاصية الجديدة ستمتثل تطويرا في خدمة  القصص أو “Stories” التابعة لإنستغرام، بحسب ما أورده موقع “ماشابل” التقني المتخصص.
تقرير “وول ستريت جورنال” لم يتحدث عن موعد إطلاق الخاصية الجديدة، والتي يمكن أن تمثل حلقة جديدة في استراتيجية فيسبوك، المالكة لإنستغرام، لإنهاء سيطرة يوتيوب، المملوك لغوغل، على عالم الفيديوهات على الإنترنت.
يشار إلى أن إنستغرام يسمح لمستخدمه حاليا بتحميل فيديوهات تصل مدتها لدقيقة واحدة كحد أقصى، في حين توفير خدمة Stories إمكانية نشر فيديوهات لا تتعدى مدتها 15 ثانية.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً