تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

* “التحلية” تنظم ندوة افتراضية حول التميز المؤسسي والاستدامة*

*حرفية منطقة مكة تحتفل بيومها العالمي*

26 أكتوبر، 2021 دعاء الطويرقي لايوجد تعليقات

دعاء طويرقي – مكة

أقامت جمعية الأيدي الحرفية بمنطقة مكة المكرمة معرض حرفية سعودية احتفالًا بمشاركة خريجات برنامج التدريب المهني والحرفي للنساء بمنطقة مكة المكرمة لعام 2020 بدعم بنك التنمية راعي التدريب الوحيد والحصري وبمناسبة اليوم العالمي للحرف اليدوية بمقر فرعها بمكة المكرمة بمجمع البلد الأمين الحضاري..

زار المعرض العديد من المهتمين والفنانين التشكيليين وبعض الجهات الخيرية وأصحاب الحرف وممثلين للعديد من الجهات الحكومية والخاصة تقديراً لهذه الفئة وإظهاراً لدورهم في المجتمع ..
وعبروا عن رضاهم بما شاهدوه مؤكدين أن حضورهم يأتي تشجيعًا للحرفيين والحرفيات الذين يعملون بجد واجتهاد لإخراج أعمال مبنية على أسس ومعلومات وعلوم ومعارف في هذا الشأن مشيدين بدور الجمعية في الاهتمام بالحرفيين ..

إلى ذلك وصف الدكتور مصطفى بن محمد القرشي رئيس مجلس الإدارة هذه المناسبة بأنها حجر الزاوية في مسيرة الجمعية إذ يأتي ذلك تتويجـًا لمسيرة عام كامل من التدريب العملي والنظري لهؤلاء الحرفيين لتقديمهم لسوق العمل بكل قوة بعد الحصول على التدريب بمنهجية حد الإتقان. لمواجهة العمل مباشرة برصيد كافٍ من الخبرة يمكنهم من النجاح في فترة وجيزة؛ مزجي شكره وتقديره للجهات الداعمة والراعية والمؤهلة للحرفيين وفي مقدمتهم بنك التنمية الاجتماعية الراعي الوحيد والحصري للتدريب والتأهيل الحرفي والمهني والذي قدم أشكالاً مختلفة من الدعم ولا زال في سبيل إنجاح برامج ومشاريع الجمعية المتعددة ..

من جهته عبر الدكتور بكر بن حمزة خشيم نائب رئيس مجلس الإدارة عن سعادته بما شاهده من أعمال مميزة للحرفيين معتبراً ذلك تدريباً عملياً ونموذجاً مصغراً لسوق العمل الذي تحث الجمعية المتدربين للانخراط فيه بعد انتهاء مدة التدريب ..


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة