تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

* “التحلية” تنظم ندوة افتراضية حول التميز المؤسسي والاستدامة*

بمشاركة اكثر من 700 مشارك ومشاركة من داخل وخارج المملكة* اختتام فعالية هايكنج الباحة بمناسبة اليوم الوطني ٩١

17 أكتوبر، 2021 دعاء الطويرقي لايوجد تعليقات

دعاء طويرقي – الباحة

برعاية كريمة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، اختتمت يوم امس الجمعة فعالية هايكنج الباحة بمناسبة اليوم الوطني ٩١ والتي وجه باقامتها سموه ضمن فعاليات احتفال منطقة الباحة بمناسبة اليوم الوطني بدعم من امارة الباحة وبتنظيم من فريق هايكنج السعودية ووسط منظومة عمل مكتملة من جميع الادارات الامنية والخدمية والصحية والتطوعية بالمنطقة والتي كان لها الاثر الايجابي في نجاح الفعالية .
وقد بدأ الحفل الخطابي برفع العلم السعودي والنشيد الوطني عقب ذلك ألقى سعادة وكيل إمارة الباحة المساعد للشؤون التنموية الاستاذ صالح القلطي كلمة رفع خلالها شكره لسمو أمير منطقة الباحة على توجيهه باقامة الفعالية ومتابعته الدائمة لسير العمل كما قدم شكره للجان المنظمة والادارات الحكومية المشاركة ذات العلاقة .
بعد ذلك ألقيت كلمة مؤسس هايكنج السعودية المهندس علي القحطاني عبر فيها عن سعادته بالنجاحات المتكررة التي تحققها منطقة الباحة في تنظيم فعاليات الهايكنج المستمرة .
بعدها بدأت مشاركة لفرقة لمسة وردية الاستعراضية ومشاركة وطنية لفرقة الفنون الشعبية تضمنت عدد من اللوحات الفنية وسط تفاعل كبير من الحضور .
عقب ذلك تم تكريم الجهات الحكومية المشاركة واللجان الميدانية والتطوعية وعدد من الجهات المشاركة والداعمة ، واختتمت فقرات الحفل بالعرضة الشعبية .
يذكر أن الفعالية انطلقت في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم الجمعة من خلال المسارات المعدة مسبقاً والمهيئة للرجال والنساء بمشاركة أكثر من 700 مشارك ومشاركة من انحاء المملكة ودولة الامارات وسلطنة عمان ، ولجان تنظيمية وفرق تطوعية تحت إشراف فرع وزارة الرياضة بالباحة والاتحاد السعودي للتسلق والهايكنج .


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة