تصميم مواقع
شريط عاجل

عاجل : خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يوجه بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين

أحدث الأخبار

امير الباحة يرعى احتفالات اليوم الوطني ٨٨

العدالة الربانيّة !

كلمة معالي سفير خان هشام بن صديق سفير جمهورية باكستان الاسلامية لدى المملكة العربية السعودية . بمناسبة يوم الوطني الـ 88 للمملكة العربية السعودية.

فيما اهدت انجازها لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الاميرة دعاء بنت محمد عزت . حصول أكاديمية ملتقى الاصدقاء للطفولة على الايزو ٩٠٠١ دليل اننا حققنا رؤية ٢٠٣٠

دوريات الأمن بينبع توزع الهدايا والأعلام بمناسبة اليوم الوطني.

فندق إيلاف جراند المجيدي يحتفل باليوم الوطني 88

بلدية “رجال ألمع” تنهي استعدادها للإحتفال باليوم الوطني الـ٨٨.

الإحتفال باليوم الوطني في مطعم أطايب بجده واستضافة مركز الملك عبدالله لرعاية الأطفال المعوقين وجمعية أصدقاء المجتمع

وطن القلوب وراية العز

*مبنى الهلال الأحمر السعودي يتزين باللون الأخضر احتفالا باليوم الوطني 88*

جلسة فنية في “أرت هاب” ابوظبي

24 مايو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

امل العامري – ابوظبي

استمرارا لفعاليات البرنامج الرمضاني الذي يعقده “الأرت هب” عقدت مساء أمس 23 مايو 2018 الموافق 7 رمضان جلسة فنية في مقر مجموعة أبوظبي للفنون “آرت هاب” في مركز أبوظبي التجاري، وذلك بدعوة من قبل الفنانة الأرجنتينية، ماريانا اوتشي، وبحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة ابوظبي للفنون المهندس، أحمد اليافعي والأدبية والإعلامية هيفاء هاشم الأمين، والدكتور الأكاديمي البروفيسور محمد ابو الفرج صادق، والكاتب الإعلامي نبيل الكثيري، وجمع غفير من الفنانيين ومحبي الفنون التشكيلية.

وقد بدأت الجلسة بتعريف الحاضرين عن أنفسهم، ثم شرحت الفنانة ماريانا اوتشي عن اخر ابداعاتها الفنية وعن قيامها مؤخرا بزيارة للعاصمة الإيطالية روما للمشاركة بأحد أهم المعارض الفنية، وعن احدث الأجهزة التي تستطيع الكشف عن مدة أصالة اللوحات الفنية ومعرفة راسمها من خلال تزويدها بنسخ لمعظم لوحات الرسامين المشهورين في العالم على مدى القرون الماضية.

ثم قام بعض الفنانين من الامارات والهند وإسبانيا وفلسطين ولبنان بطرح بعض الأسئلة الفنية حول لوحات الفنانة اوتشي، وكانت المناقشة بين المهندس احمد اليافعي والفنانة ماريانا اوتشي ذات فائدة كبيرة لاطلاع الحاضرين على أسرار وطرق المحافظة على اللوحات الفنية من التلف وطرق حمايتها من التزوير والنسخ السيئ وحفظ حقوق الملكية الفكرية .

وفي ختام الجلسة شكرت الفنانة ماريانا اوتشي كافة محبي فنها على تفاعلهم وحضورهم للجلسة الفنية، وأخذت الصور التذكارية والجماعية لجميع الحاضرين.

 


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة