تصميم مواقع
شريط عاجل

صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان يصل إلى الأرجنتين

أحدث الأخبار

منافسة جديدة بين مانشستر يونايتد وريال مدريد

ريال مدريد يطلب ضم نجم توتنهام عبر صفقة تبادلية

الأهلي يجهز مفاجأة قبل مباراة الهلال

مدافع ريال مدريد على أعتاب الاتحاد في الشتوية

الحزم يُلحق الخسارة الأولى بالهلال هذا الموسم

جوناثان سوريانو لاعب برشلونة السابق هلالي

ولي العهد يشهد ختام سباق “الفورمولا إي” في الدرعية

منتزة الدانة تقيم فعالية بمناسبة البيعة الرابعة

بحضور ٥ الأف زائر .. واوبريت لبيه ياسليمان يتألق في سماء ذكرى مبايعة ملك العزم والحزم الموسيقار محمود سرور يعزف مقطوعه خاصة لسمو ولي العهد

الجامعة العربية: تدعو لتكثيف الجهود لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة بالمجتمع

جلسة فنية في “أرت هاب” ابوظبي

24 مايو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

امل العامري – ابوظبي

استمرارا لفعاليات البرنامج الرمضاني الذي يعقده “الأرت هب” عقدت مساء أمس 23 مايو 2018 الموافق 7 رمضان جلسة فنية في مقر مجموعة أبوظبي للفنون “آرت هاب” في مركز أبوظبي التجاري، وذلك بدعوة من قبل الفنانة الأرجنتينية، ماريانا اوتشي، وبحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة ابوظبي للفنون المهندس، أحمد اليافعي والأدبية والإعلامية هيفاء هاشم الأمين، والدكتور الأكاديمي البروفيسور محمد ابو الفرج صادق، والكاتب الإعلامي نبيل الكثيري، وجمع غفير من الفنانيين ومحبي الفنون التشكيلية.

وقد بدأت الجلسة بتعريف الحاضرين عن أنفسهم، ثم شرحت الفنانة ماريانا اوتشي عن اخر ابداعاتها الفنية وعن قيامها مؤخرا بزيارة للعاصمة الإيطالية روما للمشاركة بأحد أهم المعارض الفنية، وعن احدث الأجهزة التي تستطيع الكشف عن مدة أصالة اللوحات الفنية ومعرفة راسمها من خلال تزويدها بنسخ لمعظم لوحات الرسامين المشهورين في العالم على مدى القرون الماضية.

ثم قام بعض الفنانين من الامارات والهند وإسبانيا وفلسطين ولبنان بطرح بعض الأسئلة الفنية حول لوحات الفنانة اوتشي، وكانت المناقشة بين المهندس احمد اليافعي والفنانة ماريانا اوتشي ذات فائدة كبيرة لاطلاع الحاضرين على أسرار وطرق المحافظة على اللوحات الفنية من التلف وطرق حمايتها من التزوير والنسخ السيئ وحفظ حقوق الملكية الفكرية .

وفي ختام الجلسة شكرت الفنانة ماريانا اوتشي كافة محبي فنها على تفاعلهم وحضورهم للجلسة الفنية، وأخذت الصور التذكارية والجماعية لجميع الحاضرين.

 


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة