تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تحت شعار( أنت نجم وتستحق أن تتألق )

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

إيطاليا تواصل التقدم وتُقصي بلجيكا المنهكة

3 يوليو، 2021 محمد شويحنة لايوجد تعليقات

محمد شويحنة _متابعات

نجح منتخب إيطاليا في مواصلة مشواره الناجح في يورو 2020، وأقصى منتخب بلجيكا بعد التغلب عليه بهدفين لهدف في ربع النهائي الذي أقيم على ملعب أليانز آرينا.

الأفضلية كانت واضحة للأتزوي طوال أوقات المباراة، في مقابل اعتماد بلجيكا بصورة غريبة على المرتدات السريعة.

واستطاع المنتخب الإيطالي أن يترجم أفضليته في الأداء إلى أفضلية في النتيجة، حيث وضع نيكولو باريلا هدف المقدمة في الدقيقة 31.

ورغم التأهل لم يظهر منتخب بلجيكا أنيابًا هجومية كالمتوقعة قياسًا بالأسماء المتاحة، في مقابل سيطرة إيطالية وأفضلية واضحة أتت ثمارها بهدف ثانٍ في الدقيقة 44 من تسديدة رائعة عبر لورينزو إنسيني.

حكم المباراة وقبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ معدودة منح بلجيكا ركلة جزاء مثار لغط كبير، وتمكن روميلو لوكاكو من إحراز هدف تقليص الفارق عبرها.

الشوط الثاني بدأه منتخب بلجيكا بحثًا عن التعديل، وأهدر لوكاكو فرصتين بصورة غريبة جدًا حرما كتيبة روبيرتو مارتينيز من العودة في النتيجة.

ومع ذلك تحسن منتخب إيطاليا وعادت أفضليته في مقابل اعتماد غير مفهوم لبلجيكا على المرتدات رغم التأخر في النتيجة، ليتمكن الطليان من بلوغ نصف النهائي بنهاية المباراة.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً