تصميم مواقع
شريط عاجل

صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان يصل إلى الأرجنتين

أحدث الأخبار

منافسة جديدة بين مانشستر يونايتد وريال مدريد

ريال مدريد يطلب ضم نجم توتنهام عبر صفقة تبادلية

الأهلي يجهز مفاجأة قبل مباراة الهلال

مدافع ريال مدريد على أعتاب الاتحاد في الشتوية

الحزم يُلحق الخسارة الأولى بالهلال هذا الموسم

جوناثان سوريانو لاعب برشلونة السابق هلالي

ولي العهد يشهد ختام سباق “الفورمولا إي” في الدرعية

منتزة الدانة تقيم فعالية بمناسبة البيعة الرابعة

بحضور ٥ الأف زائر .. واوبريت لبيه ياسليمان يتألق في سماء ذكرى مبايعة ملك العزم والحزم الموسيقار محمود سرور يعزف مقطوعه خاصة لسمو ولي العهد

الجامعة العربية: تدعو لتكثيف الجهود لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة بالمجتمع

الشريف محمد الراجحي : ان إطلاق الأمير عبدالله بن بندر الهوية الجديدة والبوابة الإلكترونية لجمعية الأيدي الحرفية دليل نجاح جديد

21 مايو، 2018 نغم محمد لايوجد تعليقات

هناء حسين : جدة

اوضح الشريف محمد الراجحي عضو المجلس الاستشاري لجمعية الأيدي الحرفية وسفير النوايا الحسنة بجامعة الشعوب العربية والأمين العام لمجلس الاعضاء في السعودية بالمنظمة العربية الأوربية للبيئة

انه ونيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رعى نائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز الحفل السنوي جمعية الأيدي الحرفية الخيرية ، بحضور ضيوف الشرف من أسر الجنود البواسل بالحد الجنوبي.

كما أوضح الراجحي انه تم تكريم الأمير عبدالله بن بندر لعدد من الحرفيين والحرفيات ، كما افتتح سموه معرض الحرفيين المصاحب للحفل.

وأثنى الراجحي على جمعية الأيدي الحرفية الخيرية في منطقة مكة المكرمة لمساهمتها في تأسيس عددا من المشاريع المتناهية الصغر.

، كما وقعت الجمعية 85 مذكرة تفاهم وشراكات إلى جانب امتلاكها لأول معمل تدريب ، وخطوط إنتاج للخزف ، والفخار متكامل في منطقة مكة المكرمة .

وتم خلال الحفل اطلاق مبادرة استخدام الذكاء الاصطناعي في تطوير المهن والحرف والصناعات اليدوية، ثم دشن سموه الهوية الجديدة للجمعية والبوابة الإلكترونية، وشهد أيضا توقيع عدد من الاتفاقيات الاستراتيجية.

 


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة