تصميم مواقع
شريط عاجل

“البيئة” تكافح الجراد في الطائف وتدعو للإبلاغ عن التجمعات

أحدث الأخبار

مواجهات نارية.. تعرف على مواعيد مباريات نصف نهائي دوري الأبطال

سيتي يظهر أخيراً مع جوارديولا في نصف نهائي الأبطال

سان جيرمان يعبر بايرن ميونيخ ويتأهل لنصف نهائي الأبطال

تشيلسي يُقصي بورتو ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

الريال يفرض التعادل السلبي أمام ليفربول ويتأهل لنصف نهائي الأبطال

مؤكدًا على أهمية تهيئة البيئة الملائمة والآمنة … “معالي رئيس الجامعة”: يتفقد استعدادات الكليات لإجراء الاختبارات النهائية

برعاية مدير عام فرع الموارد البشرية بالشرقية إدارة التفتيش بالشرقية تكرم المفتشين المميزين في الربع الأول من العام 2021

كذاب بس مليونير …

*جامعة الاعمال والتكنولوجيا تحصد جائزتين من أصل خمس جوائز في دول مجلس التعاون الخليجي*

ريال مدريد يهزم برشلونة ويتقدم لصدارة الليجا مؤقتًا

حوار سمو الأميرة دينا بنت سعود عن مبادرة أنتم تاج رؤوسنا في قناة روتانا خليجية

31 مارس، 2021 محمد كمال لايوجد تعليقات

مواهب شمسان – جده

استضافت قناة “روتانا خليجية” برنامج “سيدتي” في حوار جديد مع صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود ، للحديث عن مبادرة “أنتم تاج رؤوسنا” ، والتي تبرز تلاحم الشعب السعودي مع قيادته في مواجهة أزمة كورونا .
ووجهت صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود شكرها لولاة الأمر والجنود في الحد الجنوبي وأبطال الصحة والإعلاميين والإعلاميات .

كما وضحت الأميرة دينا بنت سعود آل سعود – رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأميرة دينا :- بأن مبادرة “أنتم تاج رؤوسنا” هي إحدى المبادرات الجميلة والهادفة
لأفراد المجتمع ورفع الوعي بالإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار (كوفيد_١٩) والمساهمة بخدمة الفرد والمجتمع مع المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية .
كما بادرت مؤسسة سمو الأميرة دينا بالعديد من المبادرات من ضمنها المبادرة الأولى وكانت بعنوان صوتك سعودي ومبادرة نشيدك معنا وأقامت هذه المبادرة في ذكرى البيعه السادسه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان _حفظهم الله ورعاهم_ ومشاركة الطلاب بالنشيد الوطني عن بعد .

أما المبادرة الثانية (لنجعلها صفر إصابات )وهي توعية أبناء وبنات جدة على التقيد بالإجراءات الإحترازية والإلتزام بالتباعد وإرتداء الكمامات وأخذ اللقاحات للحد من إنتشار الفيروس بالإضافة إلى مشاركتهم مع بنك الدم المركزي بالطائف في حملة التبرع بالدم تحت شعار “عطاء لوطن” وذلك المساهمة في التبرع بالدم لأبطال الحد الجنوبي .
والمبادرة الثالثة مبادرة (هم_جزء_منا ) وهي توزيع ١٠٠ ألف سلة رمضانية بشهر رمضان المبارك للأسر المتعففة بالمدن والمحافظات في المنطقة الغربية.
وأختتمت الأميرة دينا بنت سعود آل سعود – رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأميرة دينا : بأننا نعمل على إنجاز أكبر لوحة شكر وأكبر كمامة وأكبر عبوة معقم لتسجيلهم في موسوعة ⁧‫جينيس‬⁩ .


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة