تصميم مواقع
شريط عاجل

تفتيش مفاجيء على منشآت جازان السياحية و( الكبيسي) لن نسمح بهذا الأمر

أحدث الأخبار

الشريف يدشن مشروع #رمضان_أمان في منطقة جازان

‎‏أمير جازان يوجِّه بتشكيل لجان العفو الملكي‏

ذراع رافعة متحركة تسقط داخل منطقة عمل في ⁧المسجد الحرام

الهند.. وفاة مسلم ضربا بسبب بقرة

تأكيد أميركي.. سحب فتيل الحرب التجارية مع الصين

اكتشف هذه الثغرة الخطيرة التي قد تؤدي إلى سرقة بطاقة ائتمانك..

محمد بن راشد: الإمارات ستبقى حاضنة للمبدعين ووجهة للمستثمرين..

مسلسل من نتفليكس “خطر” على الأطفال

تضم قرية تراثية بدعم من الهيئة العامة للترفيه وهيئة السياحة والتراث الوطني الامير عبدالله بن بندر يرعى فعالية ١٣٥١ه في قرية مرسال

ارتطام مركبة بحواجز اسمنتية لاحد المشاريع بجدة

تنبيهات بأمطار رعدية على الرياض وجازان وعسير والقصيم.. ورياح تحد من الرؤية بمكة

17 مايو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

الاء ابراهيم :جازان

أصدر النظام الآلي للإنذار المبكر التابع لهيئة الأرصاد عدة تنبيهات بهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة تحد من الرؤية الأفقية في بعض مناطق المملكة اليوم (الخميس).
وقال النظام إن منطقة الرياض ستشهد تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة، مشيراً إلى أنها ستكون مصحوبة بنشاط للرياح السطحية التي تحد من مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار، منوهاً في الوقت نفسه إلى أن تلك الحالة ستستمر حتى يوم الأحد المقبل.
وأضاف أن بعض أجزاء الرياض وتحديداً الدوادمي وعفيف والقويعية سيستمر فيها هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من 2 كم حتى يوم الأحد المقبل.
وأوضح النظام أن مناطق جازان وعسير والباحة والقصيم وخاصةً هروب وفيفا وخميس مشيط وأبها وبيشة ومحايل وبلجرشي والمخواة والعقيق ستشهد هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية، مبينةً أن تلك الحالة ستتواصل حتى الساعة 11 من مساء اليوم.
ولفت إلى أن منطقة مكة المكرمة وتحديدًا الخرمة وظلم والأجزاء المجاورة منها ستشهد حتى الساعة 12 من مساء اليوم سحباً رعدية ممطرة يصاحبها نشاط للرياح السطحية التي تحد من مدى الرؤية الأفقية.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *