تصميم مواقع
شريط عاجل

“البيئة” تكافح الجراد في الطائف وتدعو للإبلاغ عن التجمعات

أحدث الأخبار

بيئة مكة تكرم ” الطويرقي ” في يوم المرأه العالمي  

يوسف العميري بكلمته : تكريمي في “سينيمانا 2 ” أهديه للكويت وصاحب السمو أمير البلاد

سمو الأميرة دعاء بنت محمد تحل ضيفة شرف للمؤتمر الإفتراضى الدولي الأول للمرأة العربية

سمو الأميرة روزان بنت عبد العزير آل سعود تهنيء المرأة السعودية باليوم العالمي للمرأة

“المرأة السعودية امنحوها حقها وشاهدوا إنجازها بلاقيود

إنطلاق تعاوني بين مجموعة الخالدي وبيرتلنج في السعودية لتقديم حلول لوجستية شاملة تدشين شراكة الخدمات لاستكشاف الفرص الجديدة في السعودية

“المشيطي” يشكر القيادة على تمديد خدمته نائباً لوزير البيئة 4 سنوات

صالح الجليفي مديراً لوحدة الإعلام بوكالة الزراعة

عقد قران الشاب بن عيدان

اليوم العالمي للمرأة

الإتصالات السعودية ومجلس الضمان الصحي يوقعان مذكرة تفاهم

21 يناير، 2021 دعاء الطويرقي لايوجد تعليقات

مواهب شمسان – جدة

وقعت شركة الإتصالات السعودية ممثلة في أكاديمية STC مع مجلس الضمان الصحي التعاوني يوم الثلاثاء الموافق 20 يناير 2021 م ، مذكرة تفاهم لتنفيذ عدة برامج مشتركة وتطوير القيادات التنفيذية في مجالات القيادة والتكنولوجيا الرقمية ضمن إطار التعاون بين الطرفين لإثراء العمل وتبادل الخبرات والمعلومات في مجال بناء وتطوير الكوادر من أجل تحسين الإستدامة والإبتكار ومواكبة النقلة العصرية في التقنية والتحول الرقمي.
وشملت المذكرة وجوه تعاون عدة من أبرزها تقديم إختبارات قياس وتقييم وتصميم الإحتياجات والخطط التطويرية، والتعاون المشترك في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات وورش العمل، وتبادل الخبرات والمشاركة في المجالس التخصصية، وتقديم الخدمات الإستشارية بالإضافة إلى إدارة المهارات والقدرات والتدريب.

ووقع المذكرة من طرف شركة الإتصالات السعودية الدكتورة موضي الجامع عميد أكاديمية STC، في حين مثل مجلس الضمان الصحي التعاوني منصور السرحان المدير التنفيذي للإستراتيجية والتميز المؤسسي.

وأشارت الدكتورة موضي الجامع عميد أكاديمية STC، إلى أن الأكاديمية تضم نخبة من الكفاءات في مجالات التقنية والإدارة الرقمية وتعمل على تطوير القيادات في مجالات عدة، وأشارت إلى أن توقيع المذكرة مع مجلس الضمان الصحي التعاوني يأتي لتعزيز التعاون المشترك مع الجهات الرائدة للعمل على تنفيذ العديد من البرامج المواكبة لأهدافها.
فيما بيّن منصور السرحان المدير التنفيذي للإستراتيجية والتميز المؤسسي في مجلس الضمان الصحي التعاوني أن المجلس يعمل على تحقيق أهداف إستراتيجيته (2020-2024م) لأن يكون جهة رائدة عالميًا من خلال سعيه الدائم للوصول إلى أعلى درجات الجودة والكفاءة، في ظل الحرص التام على القيادات والكفاءات المميزة وتطويرها، مبديًا تفاؤله بأن تنعكس المذكرة بشكل إيجابي على أهداف الطرفين.
ومن جانبه أكد المتحدث الرسمي لمجلس الضمان الصحي التعاوني المدير التنفيذي للتمكين والإشراف أن مذكرة التفاهم مع شركة الإتصالات السعودية تأتي ضمن الشراكات الإستراتيجية التي يبرمها المجلس مع جهات رائدة في مختلف المجالات للعمل على تحقيق أهداف إستراتيجيته (2020 – 2024 م). وأوضح أهمية الإتفاقية للطرفين في تعزيز الجوانب العملية والعلمية وتبادل الخبرات وتطوير القيادات لتحسين الإستدامة والإبتكار من خلال إستثمار التقنية والحلول العصرية بما ينعكس بشكل إيجابي على الكوادر لخدمة قطاع التأمين الصحي.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة