تصميم مواقع
شريط عاجل

“البيئة” تكافح الجراد في الطائف وتدعو للإبلاغ عن التجمعات

أحدث الأخبار

بيئة مكة تكرم ” الطويرقي ” في يوم المرأه العالمي  

يوسف العميري بكلمته : تكريمي في “سينيمانا 2 ” أهديه للكويت وصاحب السمو أمير البلاد

سمو الأميرة دعاء بنت محمد تحل ضيفة شرف للمؤتمر الإفتراضى الدولي الأول للمرأة العربية

سمو الأميرة روزان بنت عبد العزير آل سعود تهنيء المرأة السعودية باليوم العالمي للمرأة

“المرأة السعودية امنحوها حقها وشاهدوا إنجازها بلاقيود

إنطلاق تعاوني بين مجموعة الخالدي وبيرتلنج في السعودية لتقديم حلول لوجستية شاملة تدشين شراكة الخدمات لاستكشاف الفرص الجديدة في السعودية

“المشيطي” يشكر القيادة على تمديد خدمته نائباً لوزير البيئة 4 سنوات

صالح الجليفي مديراً لوحدة الإعلام بوكالة الزراعة

عقد قران الشاب بن عيدان

اليوم العالمي للمرأة

(محافظ الجموم يدشن مبادرة التمكين الرقمي بقطاع شمال مكة الصحي )

20 يناير، 2021 محمد كمال لايوجد تعليقات

مواهب شمسان – جده

دشن محافظ الجموم فهد القثامي مبادرة (التمكين الرقمي .. رسالة ورؤية ) وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بمنطقة مكة المكرمة الدكتور ديلشاد علي عباس وحضور الرئيس التنفيذي لقطاع شمال مكة الصحي الدكتور احمد المسلمي وممثل المحافظة للملتقى الثقافي الدكتور خالد البشري والفريق القائم على المبادرة وذلك بمقر مكتبه بالمحافظة .

وتأتي هذه المبادرة من قطاع شمال مكة الصحي للتعريف والتثقيف بما تحتويه المنصات الإلكترونية الصحية لكافة شرائح المجتمع بالقطاع وتوافقاً مع رؤية المملكة العربية السعودية (٢٠٣٠ )، وذلك ضمن الملتقى الثقافي التي تنضمه إمارة منطقة مكة المكرمة تحت شعار (كيف نكون قدوة ) في العالم الرقمي .

وتقدم الدكتور أحمد المسلمي بشرح فكرة المبادرة وما تحتوية من خدمات رقمية تتيح للمستفيدين الوصول للخدمات الصحية إلكترونيًا بيسر وسهوله دون عناء .

وأوضح المسلمي بأنه يقوم على هذه المبادرة فريق كامل مجهز ومدرب يتيح للمرضى سهولة الوصول إلى البرامج الإلكترونية والإستفادة منها على مراحل متعددة لحين الوصول لكافة المراكز الصحية والمستشفيات بقطاع شمال مكة الصحي وذلك لتعزيز الثقافة لدى المجتمع وتنمية المكان بما يتناغم مع رؤية المملكة العربية السعودية (٢٠٣٠) .

كما قدم القثامي إشادته وتقديره للجميع على ما شاهده ، مبيناً حرص القيادة الرشيدة ودعم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة الدائمة لكافة المبادرات والخدمات الصحية بالقطاع وفق رؤية المملكة العربية السعودية (٢٠٣٠)راجياً من الله للجميع التوفيق والسداد لما فيه مصلحة المريض ، والرقي بالخدمات الصحية الإلكترونية بالقطاع .


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة