تصميم مواقع
شريط عاجل

وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز رحمه الله

أحدث الأخبار

مدرسة بني سعد الابتدائية تنفذ فرضية إخلاء بحضور فريق السلام السعودي للبحث

سمو أمير المنطقة الشرقية يرأس مجلس أمناء قبس

هند شعبان تتألق إبداعاً في روح الفن 5

الأميرة دعاء بنت محمد عزت تدعو الى إنهاء الحروب والأزمات والكوارث والقضاء على الفقر والجوع من أجل تحقيق الإستدامة كهدف ورسالة.

صفقة يناقش ريادة الاعمال في خدمات الحج والعمرة بتنظيم لجنة ريادة الأعمال بـ “غرفة مكة”

محافظ الكامل يفتتح مشروعي مركز صحي العياب ومركز صحي الغريف.

تصرخ عبثاً وتتفائل بغباء .

اعتاد علي فملني،واعتدت عليه فتقبلته

توعيةصحية المثانة العصبية وصعوبات التبول

في محاضرته بجامعة الملك خالد الامير الدكتور العميد فيصل بن محمد بن ناصر دور مظاهرات الحقوق والحريات فى الارهاب العالمي الجديد

الهلال الأحمر السعودي يسعف 90 حالة في نهائي كأس الملك بجدة

13 مايو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

امل العامري -جدة

باشرت الفرق الإسعافية لهيئة الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة أكثر من 90 حالة مرضية بين الجماهير المشاركة في مباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث قدمت الفرق كافة الخدمات الإسعافية اللازمة للحالات خلال المباراة.

وأعلن المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة عبد الله أحمد أبو زيد أنَّ هيئة الهلال الأحمر شاركت خلال المباراة بفريق عمل متكامل برئاسة مدير عام إدارة الهيئة بالمحافظة الأخصائي حسن حسين نافع، إذ ضم الفريق 15 فرقة إسعافية، و15 متطوعًا لمباشرة الحالات.

وأوضح أبو زيد أن الفرق الإسعافية باشرت 90 حالة، تم علاج 40 منها داخل نقاط التجمع بالملعب، و50 حالة في الساحات الخارجية، ونقل حالة إلى مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة.

وبين المتحدث الرسمي أن الفرق الإسعافية تمركزت بعد انتهاء المباراة خارج الملعب، بينما تمركزت الفرق الإسعافية لمراكز إسعاف طيبة وأبحر وذهبان والنعيم والحمدانية على الجسور والطرق المحيطة بملعب الجوهرة

 

 


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *