تصميم مواقع
شريط عاجل

وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز رحمه الله

أحدث الأخبار

مدرسة بني سعد الابتدائية تنفذ فرضية إخلاء بحضور فريق السلام السعودي للبحث

سمو أمير المنطقة الشرقية يرأس مجلس أمناء قبس

هند شعبان تتألق إبداعاً في روح الفن 5

الأميرة دعاء بنت محمد عزت تدعو الى إنهاء الحروب والأزمات والكوارث والقضاء على الفقر والجوع من أجل تحقيق الإستدامة كهدف ورسالة.

صفقة يناقش ريادة الاعمال في خدمات الحج والعمرة بتنظيم لجنة ريادة الأعمال بـ “غرفة مكة”

محافظ الكامل يفتتح مشروعي مركز صحي العياب ومركز صحي الغريف.

تصرخ عبثاً وتتفائل بغباء .

اعتاد علي فملني،واعتدت عليه فتقبلته

توعيةصحية المثانة العصبية وصعوبات التبول

في محاضرته بجامعة الملك خالد الامير الدكتور العميد فيصل بن محمد بن ناصر دور مظاهرات الحقوق والحريات فى الارهاب العالمي الجديد

توفر ١٠ آلاف وظيفة للشباب والشابات خلال الفترة المقبلة “فيصل بن عبدالرحمن” يدشن المقر الجديد لجمعية “أعمال”

11 مايو، 2018 خلود العميرة لايوجد تعليقات

خلود العميرة ؛ الطائف

دشن الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية أعمال للتنمية الأسرية المقر الجديد للجمعية، وذلك بحضور الشيخ أحمد السعيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة هرفي وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وقام الأمير فيصل بن عبدالرحمن والأعضاء بجولة تفقدية على أقسام المبنى اطلع خلالها على الإدارات العاملة وشاهد عددًا من البرامج التدريبية التي تُقام بمقر صالات التدريب بالجمعية.

وأطلع المدير التنفيذي للجمعية عبدالرزاق القشعمي الأمير فيصل بن عبدالرحمن والحضور على البرامج التي تشرف عليها الجمعية في تبنيها لبرامج تدريبية للشباب والشابات السعوديين والمنتهية بالتوظيف بالتنسيق مع القطاع الخاص.

وصرّح الأمير فيصل بن عبدالرحمن، عقب تدشين المبنى الجديد للجمعية، بأن النجاح الذي تحقق للجمعية هو بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله وبمتابعة ورعاية من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

قال: “فسمو ولي العهد دعم المشروعات التنموية المتعلقة بالشباب والشابات في سبيل تحقيق تنمية مستدامة لهم، وانطلقت الجمعية بعد رؤية الأمير محمد للتغيير المفهوم الرعوي إلى التنموي والتركيز على الشباب وتمكينهم من أجل الحصول على التأهيل والدعم من الجمعية ليكونوا قادرين على الاعتماد على النفس في مختلف الأعمال التي ينخرطون فيها لخدمة أسرهم ومجتمعهم” .

وبيّن أن الجمعية حصلت على شهادة نجاح نعدها المحفز لمواصلة خدمة المجتمع السعودي عبر حصولها على المركز الثاني بين الجمعيات المماثلة، وهذا يعد إنجازًا مقارنة بحداثة إنشائها والطموح كبير بدعم القيادة الرشيدة لمواصلة النجاح وخدمة أبناء وبنات الوطن ومواصلة خطوات النجاح حتى يتم لنا في الجمعية تحقيق شهادة التميز على النطاق العالمي والحصول على شهادة الايزو، وهذا طموح سنعمل على حصوله.

وأضاف أن الدعم الكبير من قيادتنا الرشيدة يجعلنا أكثر طموحًا وإصرارًا لمواصلة التطور والنجاح والمضي قدمًا بهذه الجمعية لتكون في مصاف الجمعيات الرائدة ليس في المملكة فحسب بل مثيلاتها في العالم وهذا طموح نسعى له.

وكشف عن أن الجمعية تعمل على توفير 10 آلاف وظيفة للشباب والشابات خلال الفترة القادمة، حيث نجحت الجمعية خلال فترة وجيزة بتوظيف أعداد من الشباب والشابات بتوفيق من الله عز وجل وبدعم من القيادة الرشيدة التي تحرص على إيجاد الفرص المناسبة للشباب ضمن رؤية المملكة 2030 الطموحة التي تستهدف تنمية الوطن وبناء الإنسان ورفعته .


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة