تصميم مواقع
شريط عاجل

وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز رحمه الله

أحدث الأخبار

سمو أمير المنطقة الشرقية يرأس مجلس أمناء قبس

هند شعبان تتألق إبداعاً في روح الفن 5

الأميرة دعاء بنت محمد عزت تدعو الى إنهاء الحروب والأزمات والكوارث والقضاء على الفقر والجوع من أجل تحقيق الإستدامة كهدف ورسالة.

صفقة يناقش ريادة الاعمال في خدمات الحج والعمرة بتنظيم لجنة ريادة الأعمال بـ “غرفة مكة”

محافظ الكامل يفتتح مشروعي مركز صحي العياب ومركز صحي الغريف.

تصرخ عبثاً وتتفائل بغباء .

اعتاد علي فملني،واعتدت عليه فتقبلته

توعيةصحية المثانة العصبية وصعوبات التبول

في محاضرته بجامعة الملك خالد الامير الدكتور العميد فيصل بن محمد بن ناصر دور مظاهرات الحقوق والحريات فى الارهاب العالمي الجديد

تحت شعار “بشبابنا نحقق رؤيتنا” الأمير خالد الفيصل يرعى معرض شباب وشابات الأعمال العاشر بجدة

تفعيل برنامج رفق بقسم التأهيل الشامل

7 مايو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

دارين حمزي – جازان .

قام مركز التأهيل الشامل بجازان متمثلاً في القسم النسائي بتنفيذ برنامجاً بعنوان (رفق ) في صباح اليوم الأحد الموافق 20/ 8 /1439هـ في تمام الساعة التاسعة و النصف..
حيث بدأ البرنامج بتلاوة ايات من القران الكريم ثم عرض مرئي عن الرفق و أن الله رفيق بعباده يحب الرفق و قدوتنا حبيبنا المصطفى أعظم و أرفق انسان ع وجه البشرية ؛ و أن الرفق خلقٌ عظيم و صفة جامعة لمكارم الأخلاق وحسن السلوك .
بعد ذلك شاركو نزيلات المركز بنشيد رائع .
ومن ثم كلمة للأستاذة / عفاف غفوري ” رئيسة اللجنة الاجتماعية بجازان و رئيسة المكتب التعاوني للدعوة و الارشاد و توعية الجاليات عن الرفق و الاحسان و مجالاته .
و بعد ذلك قدموا مسابقة ثقافية خاصة بعاملات المركز و كانت هذه المسابقة فريدة و لطيفة صنعت جو من المرح لهن انتهت بتوزيع الهدايا عليهن.
و اختتم البرنامج بتكريم العاملات من قِبل رئيسة القسم النسائي بالمركز / الأستاذة حليم شحار ؛حيث كان البرنامج من إعداد الباحثه الاجتماعيه/حنان كرشمي و أشارت أيضاً مشرفه البرامج والانشطة / عفاف كناني بأنه سيكون هناك ملعب صابوني مجهز للعاملات من باب الترفية مابعد الساعة الثانية مساءاً و سيقدم بوفية لجميع العاملات في مركز التأهيل الشامل بالقسم النسائي .


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *