تصميم مواقع
شريط عاجل

وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز رحمه الله

أحدث الأخبار

سمو أمير المنطقة الشرقية يرأس مجلس أمناء قبس

هند شعبان تتألق إبداعاً في روح الفن 5

الأميرة دعاء بنت محمد عزت تدعو الى إنهاء الحروب والأزمات والكوارث والقضاء على الفقر والجوع من أجل تحقيق الإستدامة كهدف ورسالة.

صفقة يناقش ريادة الاعمال في خدمات الحج والعمرة بتنظيم لجنة ريادة الأعمال بـ “غرفة مكة”

محافظ الكامل يفتتح مشروعي مركز صحي العياب ومركز صحي الغريف.

تصرخ عبثاً وتتفائل بغباء .

اعتاد علي فملني،واعتدت عليه فتقبلته

توعيةصحية المثانة العصبية وصعوبات التبول

في محاضرته بجامعة الملك خالد الامير الدكتور العميد فيصل بن محمد بن ناصر دور مظاهرات الحقوق والحريات فى الارهاب العالمي الجديد

تحت شعار “بشبابنا نحقق رؤيتنا” الأمير خالد الفيصل يرعى معرض شباب وشابات الأعمال العاشر بجدة

خيمة التواصل العالمية – أبوظبي …. تكرم المبدعين في عام زايد 2018

7 مايو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

امل العامري-ابوظبي

يكرم سعادة الدكتور عبدالله علي النيادي، رجل التواصل العالمي، رئيس مجلس إدارة خيمة التواصل العالمية ومعه سفراء السعادة والوفاء و أعضاء الخيمة الدكتورة اللبنانية/ ريما عفيف مسلّم، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2018/05/08 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، في مقر الخيمة بمنطقة الختم طريق العين – ابوظبي.

ويأتي هذا التكريم تثمينا لقيمة كتابها: ( بسمة أمل من صرخة ألم)، للحالات المستعصية، ولما للكتاب من فوائد عظيمة لطرق العلاج التي اثبتت نجاحها في واقع ثابت ومدون لآلاف الحالات المستعصية، والذي حاز على إعجاب الكثير من الباحثين المتخصصين والعلماء العاملين، وأرضى أصحاب المهن والتخصص في مجالات الطب وعلم النفس، علاوة على المتخصصين بعلاج الأمراض المستعصية “لايف لوجي”

وتعد الدكتور ريما … هي أول من اكتشف طريقة العلاج للأمراض المستعصية بما يسمى” تقنية اللايف لوجي ” في الوطن العربي، و حاصلة على براءة اختراع سرير لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة؛ وللعلم فإن العلاج بطريقة “لايف لوجي” هو علم منشؤه عربي وحصرا للباحثة د.ريما عفيف مسلم وبعض المهتمين ..
وما زالت الباحثة تحقق انجازات دائمة تعتبر ثورة طبية -والحمد لله- و بجديد مستمر ..
ويعمل معها سفراء من أطباء ومختصين في أغلب الدول العربية للمعالجة بتقنيتها المحمية ببراءة اختراع مسجلة في (173) دولة حول العالم باسم طريقة تشخيص وعلاج جديدة “لايف لوجي، والذي يهدف بالمقام الأول إلى زرع البسمة على الشفاه المتألمة والإسهام بتخفيف الآلام عنهم ومساعدتهم على الاستمرار في مشوار العمر بلا ألم.

إن العلاج من خلال “لايف لوجي” يستهدف حالات تعتبر مستعصية طبيا، نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر أشد أنواع الشقيقة ألما … وأشد أنواع الديسك خطورة .. وكذلك حالات التصلب، والأتاكسيا، والذئبة، والدوخة، والمشاكل العصبية ..و حالات ألم الأطراف الأربعة..و ألم الرقبة .. وحالات الشلل ..والارتيكاريا وبعض حالات البصر و….إلخ والقائمة طويلة جدا …..

متمنين لها زيارة موفقة وممتعة في ربوع دولة الإمارات العربية المتحدة وبين أهلها.

والدعوة لكم سفراء السعادة والأعضاء للحضور والمشاركة في تتويجها “سفيرة السعادة والوفاء” من قبل إدارة الخيمة ممثلة برئيسها سعادة الدكتور/ عبدالله علي النيادي وذلك تكملة لمواصلة الخيمة مبادرتها لإسعاد القيادة في عام زايد، وتحت شعار “شكرا محمد بن زايد كلنا معك ” وذلك لجهودها السامية في تخفيف الآلام عن المرضى و على مستوى الوطن العربي الكبير .


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة