تصميم مواقع
شريط عاجل

أمين محافظة جده هاني أبو راس يودع منصبه بعد ثمان سنوات

أحدث الأخبار

خيمة التواصل العالمية تستمر في برنامجها الليالي الرمضانية باستضافة وفد رجال الاعمال السعودي

مبادرة وطنية لدعم القطاع الثالث بالكفاءات وتحقيق استدامة المورد البشري

بين الوطنية والعنصرية خيطٌ رفيع

في معرض رمضان الخير “علمنا زايد” بمردف اب تاون الكثيري يستعرض كتاب “زايد الخير”

في كلمته بالملتقى الإعلامي السعودي ــ التركي … السفير التركي بالمملكة يؤكد : علاقات البلدين ليست آنية أو تكتيكية وإنما استراتيجية

معرض الفنون التشكيلية (بصمة متطوع) بالعاصمة المقدسة

علا زيد تشارك تحكّم summer cairo fashion show 2018 وتُطلق (رقعة الشطرنج)

منظم مهرجان ابها في ضيافة بعض رجال اعمال جدة  

من كينيا اقرأ تصور برنامج نور للدكتور محمد القايدي عجائب لأول مرة على شاشة اقرأ

العالمي في فن الأزياء سراج سند يقيم حفل فطور لاصدقاءه شركاء النجاح

خيمة التواصل العالمية – أبوظبي …. تكرم المبدعين في عام زايد 2018

7 مايو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

امل العامري-ابوظبي

يكرم سعادة الدكتور عبدالله علي النيادي، رجل التواصل العالمي، رئيس مجلس إدارة خيمة التواصل العالمية ومعه سفراء السعادة والوفاء و أعضاء الخيمة الدكتورة اللبنانية/ ريما عفيف مسلّم، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2018/05/08 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، في مقر الخيمة بمنطقة الختم طريق العين – ابوظبي.

ويأتي هذا التكريم تثمينا لقيمة كتابها: ( بسمة أمل من صرخة ألم)، للحالات المستعصية، ولما للكتاب من فوائد عظيمة لطرق العلاج التي اثبتت نجاحها في واقع ثابت ومدون لآلاف الحالات المستعصية، والذي حاز على إعجاب الكثير من الباحثين المتخصصين والعلماء العاملين، وأرضى أصحاب المهن والتخصص في مجالات الطب وعلم النفس، علاوة على المتخصصين بعلاج الأمراض المستعصية “لايف لوجي”

وتعد الدكتور ريما … هي أول من اكتشف طريقة العلاج للأمراض المستعصية بما يسمى” تقنية اللايف لوجي ” في الوطن العربي، و حاصلة على براءة اختراع سرير لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة؛ وللعلم فإن العلاج بطريقة “لايف لوجي” هو علم منشؤه عربي وحصرا للباحثة د.ريما عفيف مسلم وبعض المهتمين ..
وما زالت الباحثة تحقق انجازات دائمة تعتبر ثورة طبية -والحمد لله- و بجديد مستمر ..
ويعمل معها سفراء من أطباء ومختصين في أغلب الدول العربية للمعالجة بتقنيتها المحمية ببراءة اختراع مسجلة في (173) دولة حول العالم باسم طريقة تشخيص وعلاج جديدة “لايف لوجي، والذي يهدف بالمقام الأول إلى زرع البسمة على الشفاه المتألمة والإسهام بتخفيف الآلام عنهم ومساعدتهم على الاستمرار في مشوار العمر بلا ألم.

إن العلاج من خلال “لايف لوجي” يستهدف حالات تعتبر مستعصية طبيا، نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر أشد أنواع الشقيقة ألما … وأشد أنواع الديسك خطورة .. وكذلك حالات التصلب، والأتاكسيا، والذئبة، والدوخة، والمشاكل العصبية ..و حالات ألم الأطراف الأربعة..و ألم الرقبة .. وحالات الشلل ..والارتيكاريا وبعض حالات البصر و….إلخ والقائمة طويلة جدا …..

متمنين لها زيارة موفقة وممتعة في ربوع دولة الإمارات العربية المتحدة وبين أهلها.

والدعوة لكم سفراء السعادة والأعضاء للحضور والمشاركة في تتويجها “سفيرة السعادة والوفاء” من قبل إدارة الخيمة ممثلة برئيسها سعادة الدكتور/ عبدالله علي النيادي وذلك تكملة لمواصلة الخيمة مبادرتها لإسعاد القيادة في عام زايد، وتحت شعار “شكرا محمد بن زايد كلنا معك ” وذلك لجهودها السامية في تخفيف الآلام عن المرضى و على مستوى الوطن العربي الكبير .


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *