تصميم مواقع
شريط عاجل

اخماد حريق في مكة مول

أحدث الأخبار

عزاء لعائلة العثمه العريقة في وفاة عبدالله بن عثمان “رحمه الله “

صادق العزاء لجميع اقارب حامد الحاوي رحمه الله

“الشريف” يحتفل بتقاعده من الدوريات الامنية بمكة

برنامج أدلاء التدريبي يبدأ قصة نجاحه في جده

تقرير إستشاري صادر عن وحدة الدراسات التحليلية لدى W7Worldwide للاستشارات الاستراتيجية والإعلامية* *تراجع الاعتماد على المؤثرين في الحملات التسويقية بسب جائحة كوفيد-19

أفراح التكروني وفلاته بزفاف المهندس فيصل مشاعر المهنئين نبض للسروروالفرح

ضمن برامج الفرقة الاجتماعية ذات المسؤولية المجتمعية فرقة كشافة شباب مكة تزور أمين عام إعلامية رواد العربي :برناوي” بمنزلة بعد العارض الصحي

بدء تفعيل تطبيق شرط التحصين للدخول للمنشآت والمرافق التعليمية بتعليم المخواة

رحالة السعودية”في ضيافة مشاة ودراجي وهايكنج الباحه

حراك فني ورش ودورات تدريبية للفنون وصناعة السينما بجدة

ركلة جزاء سيرجيو راموس وهدف لوكا مودريتش المتأخر منح ريال مدريد انتصارا كبيرا في الكلاسيكو

24 أكتوبر، 2020 محمد شويحنة لايوجد تعليقات

محمد شويحنة _متابعات

كان قائد ريال مدريد يشكك بشدة في مشاركته بالمباراة بعد أن تعرض لإصابة في الركبة في الهزيمة أمام قادش ، لكنه عاد إلى التشكيلة الأساسية لتقديم اللحظة الحاسمة ومنح زوار كامب نو فوزًا ثمينًا.

احتاج لوس بلانكوس إلى خمس دقائق فقط لافتتاح التسجيل ، حيث هز فيدي فالفيردي الشباك بعد أن لعبها كريم بنزيمة. كانت استجابة برشلونة فورية تقريبًا ، حيث عادل  أنسو فاتي  من مسافة قريبة بعد كرة سريعة من جوردي ألبا.

كان ينبغي على ليونيل ميسي أن يضع الفريق الكتالوني في المقدمة عندما صنع رؤية واضحة للهدف ببراعة رائعة ، لكن تيبو كورتوا تصدى بشكل مذهل في مركزه القريب لإبعاد الأرجنتيني.

في الوقت الذي بدا فيه أن برشلونة هو من قلب ريال مدريد ، أتيحت الفرصة لراموس للتحويل من 12 ياردة بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد المطولة التي رصدت خطأ من كليمنت لينجليت. لم يرتكب اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا أي خطأ في العودة إلى منطقة الجزاء.

أضاف لوكا مودريتش اللمسات الأخيرة للفوز في وقت متأخر ، حيث أظهر رباطة جأش كبيرة للسيطرة على تمريرة رودريجو ، وأخذ وقته وتوجيه تسديدة في الشباك بعد تدخل نيتو على رودريجو من خطه.

نقطة الحديث – سيخضع رونالد كومان للتدقيق بسبب قراراته
تم رفع الحاجبين عندما سقطت ورقة فريق برشلونة قبل ساعة من انطلاق المباراة ، مع اختيار ثلاثة مراهقين (أنسو وسيرجينو ديست وبدري) من البداية. في الإدراك المتأخر ، ربما كان رونالد كومان يفضل اختيار مجموعة من اللاعبين الأكثر خبرة ، لكن الأمر الأكثر إدانة هو رفضه لتغيير الأمور عندما كانت المباراة بعيدة عن برشلونة.

في الواقع ، انتظر الهولندي حتى الدقيقة 81 لإجراء أول تبديل له ، ورمي جميعًا على أنطوان جريزمان وفرانسيسكو ترينكاو وعثمان ديمبيلي. يبدو أنه لا توجد إستراتيجية سوى تعبئة الملعب بأكبر عدد ممكن من المهاجمين والأمل في حدوث شيء ما. لم يكن هذا أفضل عرض تكتيكي لكومان.

رجل المباراة – سيرجيو راموس (ريال مدريد).
كان هذا نموذجًا أصليًا لراموس. شكك قائد ريال مدريد في المباراة ، وغاب عن الهزيمة أمام شاختار دونيتسك خلال الأسبوع بسبب الإصابة ، لكنه عاد ليقود فريقه للفوز بالكلاسيكو. لم تكن مجرد ركلة جزاء تجعل ريال مدريد في المقدمة بنتيجة 2-1. كانت هذه هي الطريقة التي حشد بها فريقه في الخلف ولعب دورًا رئيسيًا في الحفاظ على هجوم برشلونة القوي هادئًا قدر الإمكان. لا تغفلوا مساهمة راموس في الخلف.

اللحظات المهمة
5 ‘هدف! برشلونة 0-1 ريال مدريد: بداية مبكرة لريال مدريد! أين كان دفاع برشلونة؟ سجل بنزيمة تمريرة لفالفيردي بعد أن استلم الكرة من العمق وسدد لاعب الوسط الأوروجواياني بقدمه اليمنى في مرمى نيتو! يا لها من بداية للوس بلانكوس!

9 ‘هدف! برشلونة 1-1 ريال مدريد: رد سريع من برشلونة الذي أعاد التكافؤ! ألبا تم لعبه على الخط الجانبي أسفل الجانب الأيسر ، وقام بترتيب التمريرة لأنسو والمراهق بعيدًا عن كورتوا. يا لها من بداية رائعة لهذه المباراة! لقد عدنا بشروط المستوى!

23 ‘فرصة كبيرة لميسي! تغلب صاحب برشلونة رقم 10 على رجله وكان له رؤية واضحة على المرمى ، لكن كورتوا وصل إلى القائم القريب ليصنع تصديًا رائعًا للغطس. بدا هذا وكأنه هدف برشلونة!

62 ‘ركلة جزاء لريال مدريد! يشير الحكم إلى البقعة بعد مراجعة مطولة لنظام حكم الفيديو المساعد. لينجليت أخطأ راموس في منطقة الجزاء!

63 ‘هدف! برشلونة 1-2 ريال مدريد: ريال مدريد استعاد الصدارة في الكامب نو وراموس ، من غيره؟ نيتو كان يتوقع بانينكا من قائد ريال مدريد ، لكن راموس يسدد تسديدة منخفضة في الزاوية اليسرى السفلية. جائزة ركلة الجزاء كانت مثيرة للجدل!

90 ‘هدف! برشلونة 1-3 ريال مدريد: ثلاث نقاط في حقيبة ريال مدريد. لا توجد طريقة للعودة لبرشلونة الآن. نيتو يخرج لمعالجة فينيسيوس ، ويظهر رودريغو رباطة جأش ليجد مودريتش ، الذي يأخذ وقته ويوجه الكرة في الشباك! هادئ جدا عندما يكون الأمر أكثر أهمية.

الإحصائيات الرئيسية
بعمر 17 عامًا و 359 يومًا ، أصبح أنسو فاتي أصغر لاعب يسجل على الإطلاق في كلاسيكو محطماً الرقم القياسي السابق الذي كان يحمله فينيسيوس جونيور (19 عامًا و 233 يومًا).

للمرة الثانية فقط في آخر 13 مواسم ، فاز ريال مدريد بأول كلاسيكو هذا الموسم (الدوري الإسباني).


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *