تصميم مواقع
شريط عاجل

البتول التركي تدشن كتابها الأول ( الكنز المتروك )

أحدث الأخبار

بعد غياب دام 7 أعوام الأهلي المصري بطلاً لدوري أبطال أفريقيا

ريال مدريد يستغل النقص العددي لإنتر ويقهره بثنائية في دوري الأبطال

بايرن يتأهل لثمن نهائي الأبطال بثلاثية في سالزبورج.. وأتليتكو مدريد يتعادل مجددا أمام لوكوموتيف موسكو

ليفربول التائه يسقط أمام أتالانتا في 4 دقائق بمشاركة صلاح

رباعية مونشنجلادباخ أمام شاختار تقوده للصدارة.. وفودين يتأهل بمانشستر سيتي لثمن النهائي

وفاة دييجو أرماندو مارادونا

“البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات

نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين .. سمو أمير منطقة الرياض يرعى حفل سباق الفروسية “كأس الوفاء”

على شرف الاميرة دعاء بنت محمد : معرض “إمراة الفصول” للشاعرة و الفنانة زهور المنديل يزين جدارن غاليري أدهم للفنون

على هامش مؤتمر ” صحة الطفل” بروفيسور عبدالمعين الآغا : ” حلو وسمين ” والتطعيمات ونوبات الصرع في الندوة التوعوية للمجتمع

بداية قوية لبايرن وأتالانتا وسيتي وواعدة لليفربول

24 أكتوبر، 2020 محمد شويحنة لايوجد تعليقات

محمد شويحنة _متابعات

وجه بايرن ميونيخ الألماني إنذارا مبكرا شديد اللهجة إلى منافسيه في مستهل دفاعه عن لقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بفوزه الكاسح على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني 4-صفر في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

وحذا حذوه أتالانتا الإيطالي، مفاجأة الموسم الماضي، بفوزه بالنتيجة ذاتها على مضيفه ميدتيلاند الدنماركي في المجموعة الرابعة التي شهدت فوزا ثمينا لليفربول الإنكليزي، بطل الموسم قبل الماضي، على مضيفه أياكس أمستردام الهولندي 1-صفر، فيما تغلب مانشستر سيتي الانكليزي على ضيفه بورتو البرتغالي 3-1 في المجموعة الثالثة.

وخيب ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي الآمال عندما مني الأول بخسارة تاريخية على أرضه امام ضيفه شاختار دانييتسك الاوكراني 2-3، وأفلت الثاني من المصير ذاته بإدراكه التعادل في الدقيقة الأخير من مباراته وضيفه بوروسيا موشنغلادباخ الألماني 2-2 ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وأكرم بايرن ميونيخ وفادة ضيفه أتلتيكو مدريد ولقنه درسا في فنون اللعبة عندما تغلب عليه برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها الفرنسي كينغسلي كومان (28 و72) وليون غوريتسكا (41) والفرنسي كورنتان توليسو (66).

وهو الفوز الخامس تواليا لبايرن ميونيخ في جميع المسابقات والسابع منذ انطلاق الموسم الجديد الذي استهله بلقبي الكأس السوبر الأوروبية والمحلية وأضافهما إلى ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال.

عاد ليفربول بفوز ثمين من أمستردام بتغلبه على مضيفه أياكس بفضل النيران الصديقة حيث سجّل المدافع الأرجنتيني للنادي الهولندي العريق نيكولاس تاغليافيكو الهدف الوحيد بالخطأ في مرمى فريقه (35).

وحقق ليفربول، حامل اللقب ست مرات، فوزه الأول على أياكس المتوج باللقب ثلاث مرات، في ثالث مواجهة بينهما فقط في المسابقة.

وفي المجموعة ذاتها، ضرب أتالانتا بقوة وعاد بفوز كبير من أرض مضيفه ميدتيلاند 4-صفر وبنكهة كولومبية.

وحسم اتالانتا نتيجة المباراة في شوطها الاول بثلاثية نظيفة، حيث منحه الكولومبي دوفان ساباتا (26)، وأضاف قائده الارجنتيني أليخاندرو غوميس الثاني بعد 10 دقائق (36)، قبل أن يسجل الكولومبي الآخر لويس موريال الثالث (42)، وختم الروسي أليكسي ميرانتشوك، بديل ساباتا، المهرجان بالهدف الرابع (88).

وحقق مانشستر سيتي بداية ناجحة بفوزه على ضيفه بورتو البرتغالي بثلاثة اهداف للأرجنتيني سيرخيو أغويرو (20 من ركلة جزاء) والألماني إيلكاي غوندوغان (65) وفيران توريس (73) مقابل هدف للكولومبي لويس فرناندو دياس (14).

ولم تكن عودة مرسيليا الفرنسي إلى دوري الأبطال بعد غياب دام لسبع سنوات ناجحة بسقوطه امام مضيفه أولمبياكوس اليوناني بهدف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سجله المصري أحمد حسن “كوكا”.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *