تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

* “التحلية” تنظم ندوة افتراضية حول التميز المؤسسي والاستدامة*

أدبي أبها يطلق المرحلة الثالثة من مبادرته “الثقافة إلى بيتك”

27 سبتمبر، 2020 ادارة التحرير لايوجد تعليقات

مواهب شمسان /ابها 

تحدث رئيس مجلس إدارة نادي أبها الأدبي د/ أحمد بن علي آل مريع: بأن إدارة النادي اختارت أن يكون انطلاق المرحلة الثالثة من مبادرته “الثقافة إلى بيتك” متوافقاً مع تاريخ اليوم الوطني الـ (90)، حيث ينظم النادي إحتفالية أدبية وطنية بعنوان “وهل أحب سواه..” عبر الوسائط الإلكترونية والرقمية عبر حسابات النادي من خلال منصة زوم وقناته على اليوتيوب وحساباته على تويتر والفيسبوك.

وستكون الإحتفالية الوطنية أمسية شعرية يشدو فيها ثلاثة عشر شاعراً وشاعرة ومن مناطق المملكة الثلاث عشرة، ومن مختلف الأجيال الشاعرة لتكون ساعة الأمسية الشعرية ساعة وطن، تتجاوب فيها أرجاء الوطن الكبير المملكة العربية السعودية لترجع نشيد الوحدة وملحمة المجد وسيرة الإنتصار، وتتجاور التجارب الأدبية، ويلتقي الشعراء ممثلين لأنفسهم وللأدباء السعوديين، ويجسدون فرحة المواطنين بوطنهم العظيم المملكة العربية السعودية. واخترنا أن تتوزع الأصوات الشاعرة على امتداد تضاريس الوطن وترابه الغالي لنتشارك جميعاً في حمل لبنات الجمال لبناء قصيدتنا الوطنية. 

كما وضح بأن الفعاليات الثقافية ستتوالى بعد إحتفالية النادي بيوم الوطن ضمن المرحلة الثالثة من مبادرة “الثقافة إلى بيتك” ولمدة شهرين وستكون هي وفعالية اليوم الوطني الـ(90) تحت إشراف ومتابعة عضو مجلس الإدارة والمسؤول الإداري بالنادي د. أحمد التيهاني.. ومن جهة إختيار الفعاليات قال: نتيجة لنجاح فعاليات المبادرة في الفترة الماضية فقد كررنا فكرة نشر إستبيان عبر مواقع التواصل الإجتماعي والوسائط الإلكترونية إلى المثقفين والأدباء للمساهمة في إقتراح الأسماء والفعاليات، والزملاء فريق المبادرة حريصون على تحقيق هذه المقترحات كما حصل في المرحلتين السابقتين للمبادرة.. 

الجدير بالذكر أن مبادرة الثقافة إلى بيتك انطلقت قبل نحو ستة أشهر تجاوباً مع الإجراءات الإحترازية لمنع إنتشار وباء كورونا في منتصف شهر مارس الماضي واستمرت إلى نهاية شهر أغسطس، وأشرف عليها في مرحلتيها خلال ستة أشهر رئيس مجلس إدارة النادي د. أحمد بن علي آل مريع في حين سيشرف عليها خلال الشهرين القادمين الإعلامي والأديب الدكتور أحمد التيهاني..


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة