تصميم مواقع
شريط عاجل
أحدث الأخبار

ملخص المونديال: أسود إنكلترا تكشر عن انيابها.. اليابان والسنغال تُمتعان وكولومبيا تنفجر بوجه بولندا

الفراعنة خارج نطاق الخدمة في مواجهة السعودية

دراسة: المضادات الحيوية تزيد مخاطر حصوات الكلى

مشروع ( ريم مول)

يسالوني مابغيتك..

( .. يَكْفِي يَا خَجَل … )

ابتسم بغباء

بلدية صامطة تقيم حفل معايدة لمنسوبيها بالحد الجنوبي

هيئة الهلال الأحمر السعودي تقيم حفل معايدة بالرياض

رافعين التبريكات والتهاني للقيادة الرشيدة “محافظ صامطة” يستقبل رئيس المحكمة العامة ورؤساء مراكز السهي والقفل ومدراء الإدارات الحكومية بالمحافظة

#المعادلة_الصعبة# في خواطر الكلمة

3 مايو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

أ. د. محمد أبو الفرج صادق – ابوظبي

التحية العطرة والصادقة ومن القلب والجوارح.
في الكل تكامل وفي النقص عكس ذلك، ولطالما أن الكريم يكرم فيكرم من الخالق والمخلوق…. فها نحن مع كريم مكرم بشخصه ومؤسسته الشامخة والتي تستمد شموخها من زايد الخير السلف وخليفة الخير الخلف متجليا في استكمال مسيرة الخير لكل ما فيه خير للإنسانية.

عندها تصبح الكلمة حقيقة وواقع تصف الرؤية والحدث فتكتب لتثمن عاليا جهودا طيبة وجبارة لا رياء فيها ولا سمعة؛ وليس فيها من تنمق أو تملق.

نعم إنها خيمة التواصل العالمية التي أسسها الأخ الإنسان الصادق والوفي لوطنه وشعبه وأمتيه العربية والإسلامية؛ سعادة الدكتور عبد الله علي النيادي الذي أحب الناس كل الناس ودأب على تحقيق هدف يرنو إليه من خلال التواصل العالمي دون تفريق لدين أو جنسية او عرق او لون او طائفة او مذهب؛ مستلهما فكرته و هدفه من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وتعاليمه التي تحض على التسامح والتواصل الإنساني الكل مع الكل؛ وقد شرفت بأن أكون رفيقا له وبكل فخر سعياً لانجاح فكرة التواصل العالمي؛ ومازلت ومن خلال المبادرات السامية التي تقدمها خيمة التواصل العالمية في مقدمة العاملين بخدمتها لا الصفوف التي تمنحها عادة للضيوف.
وسأظل بإذن الله تعالى وفيا لاستكمال مسيرة هذا الصرح الانساني الراقي، أي في الزرع لا في القطف، لأن الهدف هو غرس القيم والتواصل الإنساني وقطافه نتيجة وهدف وغاية نبيلة.

اوجه تحية محبة وعرفان للمؤسس أخي الدكتور عبدالله علي النيادي.
والشكر موصول أيضاً وكل احترام وتبجيل لكل من ساهم في بناء هذا الصرح الثقافي الاجتماعي الاقتصادي الشامخ لهذه الخيمة العالمية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

نعم نحن لسنا في تدافع للظهور؛ أو تسابق مع أشخاص متأخري الوصول؛ بل نحن في سباق مع الوفاء والسعادة لإسعاد القيادة التي اسعدت المواطن والمقيم وكل من استطاعت أن تصل العون لهم في جميع أرجاء المعمورة؛ لتصبح هذه القيادة الرشيدة يشار إليها بالبنان في جميع المحافل الدولية العالمية و ليس في الخليج العربي والوطن العربي فحسب.

نعم نقولها بصدق وحب …..
حياك الله واطال في عمرك يا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد …

#شكراًمحمدبن_زايد ..
#كلنامعكمحمدبنزايد

شكراً لأم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك صاحبة الأيادي البيضاء والقلب الحاني لكل الناس.

متوسلين الله متضرعين إليه وبقلوب صادقة ومحبة وفية ….. أن يحفظ صاحب السمو الوالد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رئيس الدولة”
وان يحفظ نائبه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء “رعاه الله” ….

وأن يحفظ أصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء عهودهم.

 


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *