تصميم مواقع
شريط عاجل

وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز رحمه الله

أحدث الأخبار

سمو أمير المنطقة الشرقية يرأس مجلس أمناء قبس

هند شعبان تتألق إبداعاً في روح الفن 5

الأميرة دعاء بنت محمد عزت تدعو الى إنهاء الحروب والأزمات والكوارث والقضاء على الفقر والجوع من أجل تحقيق الإستدامة كهدف ورسالة.

صفقة يناقش ريادة الاعمال في خدمات الحج والعمرة بتنظيم لجنة ريادة الأعمال بـ “غرفة مكة”

محافظ الكامل يفتتح مشروعي مركز صحي العياب ومركز صحي الغريف.

تصرخ عبثاً وتتفائل بغباء .

اعتاد علي فملني،واعتدت عليه فتقبلته

توعيةصحية المثانة العصبية وصعوبات التبول

في محاضرته بجامعة الملك خالد الامير الدكتور العميد فيصل بن محمد بن ناصر دور مظاهرات الحقوق والحريات فى الارهاب العالمي الجديد

تحت شعار “بشبابنا نحقق رؤيتنا” الأمير خالد الفيصل يرعى معرض شباب وشابات الأعمال العاشر بجدة

(المنافسة والإبداع الخطة الجديدة بالقنوات السعودية )

3 مايو، 2018 نغم محمد لايوجد تعليقات

فريد علي – الرياض 

أعلنت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون اليوم خطتها البرامجية الجديدة التي ستطلقها مع غرة شهر رمضان المبارك عبر القناة السعودية وقناة SBC الجديدة. وتهدف الهيئة من خلال الخطة الجديدة إلى تقديم برامج هادفة، تتناسب وتقاليد العائلة السعودية وقيمها، وتواكب روح التطوير والتجديد التي أطلقتها المملكه  بالسعوديه الجديدة  على الساحة الثقافية والسياحية والترفيهية. وتسعى الخطة لتعزيز روح المحبة والتسامح داخل المجتمع، ونبذ الفكرة العصبية ، كما تخاطب ولع الفئات الجديدة من الشباب والفتيات بمنتجات التقنية الحديثة، وتلبي تطلعاتهم المعرفية بشأن مجتمع الاقتصاد الجديد وعلوم المستقبل. وتركز الخطة الحصول على رضا المشاهد السعودي من خلال تلبية احتياجاته الفكرية والثقافية، وتهدف للمنافسة على  المكان اللائق بالفن والثقافة والفكر السعودي على خريطة اهتمامات الجمهور الخليجي والعربي وتسعى الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الممثلة بقنواتها لمنافسة المحطات العربية بإحتكار برامج ومسلسلات حصرية عبر تلفزيون المملكه عامة وSBCخاصة من ناحية برامجها الدينية والثقافية والفكاهية والرياضية تمنياتنا للجميع بالتوفيق ورفع اسم المملكه عاليا لمواكبة عصر التطور الحديث.

 


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *