تصميم مواقع
شريط عاجل

البتول التركي تدشن كتابها الأول ( الكنز المتروك )

أحدث الأخبار

بعد غياب دام 7 أعوام الأهلي المصري بطلاً لدوري أبطال أفريقيا

ريال مدريد يستغل النقص العددي لإنتر ويقهره بثنائية في دوري الأبطال

بايرن يتأهل لثمن نهائي الأبطال بثلاثية في سالزبورج.. وأتليتكو مدريد يتعادل مجددا أمام لوكوموتيف موسكو

ليفربول التائه يسقط أمام أتالانتا في 4 دقائق بمشاركة صلاح

رباعية مونشنجلادباخ أمام شاختار تقوده للصدارة.. وفودين يتأهل بمانشستر سيتي لثمن النهائي

وفاة دييجو أرماندو مارادونا

“البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات

نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين .. سمو أمير منطقة الرياض يرعى حفل سباق الفروسية “كأس الوفاء”

على شرف الاميرة دعاء بنت محمد : معرض “إمراة الفصول” للشاعرة و الفنانة زهور المنديل يزين جدارن غاليري أدهم للفنون

على هامش مؤتمر ” صحة الطفل” بروفيسور عبدالمعين الآغا : ” حلو وسمين ” والتطعيمات ونوبات الصرع في الندوة التوعوية للمجتمع

سويسكوت الشرق الأوسط يعلن عن فرصة للاستثمار طويل الأمد في الذهب .

16 سبتمبر، 2020 ادارة التحرير لايوجد تعليقات

سارة الشمراني /جدة

بينما يبحث المستثمرون حول العالم عن ملاذ آمن على غرار الذهب في هذه الأوقات الاقتصادية المضطربة، أعلن بنك سويسكوت المحدود، المزود العالمي للخدمات المالية والتداول عبر الإنترنت، عن شهادة تداول جديدة تمنح المستثمرين طريقة أذكى للاستثمار بالذهب باستخدام استراتيجيات طويلة الأمد وخيارات الشراء المغطّى.

وتتيح شهادة التداول الفعال بالذهب من سويسكوت لعملائها الاستثمار في محفظة ذهب مُدارة بفعالية مع امكانية تحقيق عائدات حتى عندما يكون سعر الذهب ثابتاً نسبيا أو في تراجع على المدى القصير، وهي متاحة للمستثمرين في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال سويسكوت الشرق الأوسط المحدود Swissquote MEA Ltd. وتتمحور هذه الطرق حول بيع خيارات الشراء دورياً، مما يسمح للاستراتيجية بالحدّ من التقلّب وتحقيق العائدات التي من الممكن التوقع بأنها تفوق إجمالي العائدات التي تدرّها محفظة تحتفظ بالمخصصات ذاتها من الذهب المادّي.

وفي هذا الصدد، علق دينو إيبريتش، نائب الرئيس في سويسكوت الشرق الأوسط قائلا: ” يبقى الذهب خياراً مفضلاً للمستثمرين الراغبين في التحوّط من التقلب في الأسواق. رغم أن العائدات على الاستثمار بالذهب المادي تعتمد على التقلبات في قيمة الذهب، مما يعني أن النتائج قد تكون مخيبة للآمال عندما تكون الأسواق مستقرة أو في تراجع. بينما تتيح شهادة التداول الفعال بالذهب من سويسكوت لمستثمرينا بكسب عائدات أفضل على المدى الطويل.”

وأضاف إيبريتش، قائلاً: “توجه المستثمرون الى الإستثمار بالذهب والمعادن الثمينة لأنها عادة ما تحتفظ بقيمتها أو تزيد. ظهر ذلك بعد ضعف أداء فرص الإستثمار في البورصات المحلية والعقارات في الشرق الأوسط. نتيجة لذلك، شهدنا طلباً كبيراً من عملاء التجزئة والشركات على الذهب، ونرى أن هذا المنحى سيستمر في المستقبل القريب، بغض النظر عن التراجعات المحتملة على المدى القصير.”

وتجدر الإشارة إلى أنّ سويسكوت الشرق الأوسط هي المؤسسة المالية الوحيدة في دول مجلس التعاون الخليجي التي تقدم حسابات خارجية متعددة العملات بدون حد أدنى للرصيد، بالإضافة إلى أسعار صرف تنافسية في السوق وبطاقة ائتمان متعددة العملات تصل إلى 12 عملة، مما يجعلها خياراً مفضلاً لأصحاب الخبرة والمعرفة المالية من المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي. وإضافة إلى الخدمات الرقمية لحسابات التجزئة والشركات، تقدم سويسكوت الشرق الأوسط العديد من مزايا التداول والاستثمار، بما في ذلك الوصول إلى أكثر من ثلاثة ملايين منتج مالي من أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم، فضلاً على أدوات التحليل والبحث المباشر، والمحافظ الاستثمارية ذات الطابع الخاص، وتداول العملات الرقمية، وتقديم التوجيه والندوات عبر الإنترنت.

– انتهى –

سويسكوت الشرق الأوسط المحدود

يقع مقر سويسكوت الشرق الأوسط المحدود Ltd Swissquote MEA في مركز دبي المالي العالمي، ويحمل رخصة فئة 3A من سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA). وتمهّد هذه المؤسسة السويسرية المرموقة والمبتكرة الطريق لمستقبل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، وتقدم منصات تداول متعددة الأصول، وحسابات مصرفية خارجية مخصصة وحسابات تجارية للمقيمين وخدمات الشركات / المؤسسات.

تجدر الإشارة إلى أنّ سويسكوت الشرق الأوسط هي المؤسسة المالية الوحيدة في دول مجلس التعاون الخليجي التي تقدم حسابات خارجية متعددة العملات بدون حد أدنى للرصيد، بالإضافة إلى أسعار أسعار صرف تنافسية في السوق وبطاقة


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة