تصميم مواقع
شريط عاجل

الجامعات تحدد آلية تقويم الاختبارات النهائية..  ووزير التعليم يؤكد على ضمان العدالة في التطبيق بما يحقق مصلحة الطالب والطالبة

أحدث الأخبار

جموع المشيعين يودعون الزميل عبدالخالق الغامدي إلى مثواه الأخير.

مبادرات مركز حي النزهة في أفراح اليوم الوطني ” 90 ” تحت شعار عمار_يا_بلادي #همة_حتى_القمة_90

اليوم الوطني بروح الوطن.

في كلمه اليوم الوطني ٩٠ الاميره دعاء بنت محمد قاده عظماء سجلوا ملحمه تاريخيه باحرف من الذهب توجت برؤية ٢٠٣٠

جمعية مراكز الاحياء بجدة تحتفل باليوم الوطني ومبادرتها 90×90

المركز العربي للثقافة والإعلام والإتحاد العالمي للشعراء يحتفون باليوم الوطني 90

وفاة الخبير الاقتصادي عبدالآله كعكي

تهنئة بعقد قران للشابين “عبدالله المشهور و زهير الغامدي “

فضيلة الشيخ الدكتور ” عبدالله البعيجان ” في خطبة الجمعة : إن من أفضل وأجل الأعمال وأعظمها منزلة عند الله، عمارة المساجد

فضيلة الشيخ الدكتور” عبدالله الجهني” في خطبة الجمعة : إننا ولله الحمد في مملكتنا العزيزة نعيش في ظل وارف من عدالة الإسلام , وننعم بعيش رغيد , تحت الحكم الرشيد

الزعيم ينتزع تاج الدوري بأربعة رائعة بالحزم

1 سبتمبر، 2020 محمد شويحنة لايوجد تعليقات

محمد شويحنة _متابعات

عانق فريق الهلال ذهب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مجدداً بعد أن حسم لقب 2019-2020 بانتصاره على ضيفه الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن المرحلة الـ28، ليتوج بطلاً على بعد مرحلتين من النهاية، حيث كان ملعب جامعة الملك سعود شاهداً على تتويجه في الدوري الثاني بعد 2017-2018.

ونال أزرق العاصمة لقبه الجديد، بعد أن جمع 66 نقطة في غضون 28 مباراة، حيث سيكون في إمكانه أيضاً كسر الرقم القياسي لعدد النقاط المسجل لغريمه النصر في الموسم الماضي بواقع (70 نقطة)، إذ أصبح بمقدور البطل بلوغ 72 نقطة حال فوزه في مباراتيه المقبلتين.
من جهته، بات موقف الحزم أكثر تعقيداً في الاستمرار بين أندية دوري الأضواء، بعد خسارته في أمسية حسم الدوري، وذلك بتجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز الـ15، ما يعني أنه في حاجة ماسة للانتصار مباراتيه المتبقيتين حتى يبقي على فرص البقاء.
وعلى رغم أن الضيوف دشنوا أهداف اللقاء، بتوقيع عبدالرحمن اليامي المهاجم السابق لأهل الدار، وذلك في الدقيقة الثالثة فقط من انطلاق المواجهة (3)، ولم يتأخر الهلال كثيراً لتعديل النتيجة، وإعادة المباراة إلى نقطة البداية، حينما أدرك سالم الدوسري التعادل (8).
واصل أصحاب الأرض في أعقاب التعديل، الهجوم الضاغط، مع دفاع متراجع للضيوف، واعتمادهم على الكرات المرتدة، واستمر الرتم ثابتاً بين هجوم أزرق، ومحاولات صفراء، حتى تعرض الإيطالي سيباستيان جيوفينكو للإعاقة من مليك عسلة حارس الحزم، ليعلن الحكم عن جزائية عبر تقنية «VAR»، نفذها الفرنسي بافيتيمبي جوميز بنجاح (40)، مسجلاً الثاني لفريقه.
ومع بداية الشوط الثاني، لم يتوان الهلال لتأكيد الحسم، وزيادة غلته من الأهداف، حيث نجح جوميز من الوصول للمرة الثانية إلى شباك الفريق القادم من الرس (52)، وبعد دقيقتين فقط، بلغ الفرنسي الهاتريك، من جزائية (55)، ليصل إلى الهدف الـ24 في رصيده التهديفي الشخصي الموسم الجاري.
ويعد اللقب الهلالي الجديد، الثالث على مدى 4 أعوام، إذ تمكن من الفوز في موسمي 2016-2017، و2017-2018، كما أنه التتويج الثاني في الموسم ذاته، بعد فوزه بكأس آسيا 2019، ومشاركته في كأس العالم للأندية أواخر العام الماضي، وإضافة إلى ذلك فهو يحصل على لقب الدوري للمرة الخامسة في العقد الأخير، منذ 2010، والخامس اعتباراً من انطلاقة دوري المحترفين 2008-2009 (الأكثر بين الأندية).


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *