تصميم مواقع
شريط عاجل

الجامعات تحدد آلية تقويم الاختبارات النهائية..  ووزير التعليم يؤكد على ضمان العدالة في التطبيق بما يحقق مصلحة الطالب والطالبة

أحدث الأخبار

جموع المشيعين يودعون الزميل عبدالخالق الغامدي إلى مثواه الأخير.

مبادرات مركز حي النزهة في أفراح اليوم الوطني ” 90 ” تحت شعار عمار_يا_بلادي #همة_حتى_القمة_90

اليوم الوطني بروح الوطن.

في كلمه اليوم الوطني ٩٠ الاميره دعاء بنت محمد قاده عظماء سجلوا ملحمه تاريخيه باحرف من الذهب توجت برؤية ٢٠٣٠

جمعية مراكز الاحياء بجدة تحتفل باليوم الوطني ومبادرتها 90×90

المركز العربي للثقافة والإعلام والإتحاد العالمي للشعراء يحتفون باليوم الوطني 90

وفاة الخبير الاقتصادي عبدالآله كعكي

تهنئة بعقد قران للشابين “عبدالله المشهور و زهير الغامدي “

فضيلة الشيخ الدكتور ” عبدالله البعيجان ” في خطبة الجمعة : إن من أفضل وأجل الأعمال وأعظمها منزلة عند الله، عمارة المساجد

فضيلة الشيخ الدكتور” عبدالله الجهني” في خطبة الجمعة : إننا ولله الحمد في مملكتنا العزيزة نعيش في ظل وارف من عدالة الإسلام , وننعم بعيش رغيد , تحت الحكم الرشيد

رسمياً: تشيلسي يعلن تعاقده مع تياغو سيلفا

1 سبتمبر، 2020 محمد شويحنة لايوجد تعليقات

محمد شويحنة _متابعات

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، عن تعاقده مع البرازيلي تياغو سيلفا (35 عاماً)، قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بصفقة انتقال حرة بعد انتهاء عقده مع النادي الباريسي، خلال الصيف الجاري.

ونشر نادي تشيلسي بيان رسمي، أعلن فيه التعاقد مع النجم البرازيلي، بعقد لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لموسم اخر.

قال المدافع البرازيلي، الذي يتطلع الى التحدي الجديد: “أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى نادي تشيلسي. يسعدني أن أكون جزءًا من تشكيلة المدرب فرانك لامبارد المثيرة للموسم المقبل وأنا هنا للفوز بالألقاب.”

ووجه صاحب الـ 35 عاماً رسالة الى جماهير النادي الإنجليزي:” اراكم قريباً يا جماهير تشيلسي، وأتطلع إلى اللعب في ستامفورد بريدج في أقرب وقت ممكن.”

من جهة أخرى، قالت مارينا جرانوفسكايا مديرة فريق البلوز: “يسعدنا أن نتمكن من إضافة لاعب بقيمة تياغو سيلفا العالمية إلى فريقنا.”

وأكملت: ” قدم تياغو أداءً على أعلى مستوى لسنوات عديدة، ليس لدينا شك في أن خبرته وجودته ستكمل المواهب العديدة المثيرة التي لدينا بالفعل هنا.”

وأنهت مارينا حديثها قائلة: “سيكون تياغو لائقًا بشكل ممتاز مع فريقنا، ونأمل أن يتمكن من إضافة بعض الألقاب الجديدة إلى قائمة جوائزه الرائعة.”

وخاض المدافع البرازيلي 315 مباراة بقميص نادي باريس سان جيرمان في جميع المسابقات في 7 مواسم مع نادي العاصمة الفرنسية، سجل خلالها 17 هدفاً وصنع 5 اخرين.

وحقق سليفا كل الألقاب المحلية الممكنة مع سان جيرمان، أبرزها كأس الدوري الفرنسي 7 مرات، وكأس فرنسا 5 مرات، وكأس الرابطة الفرنسية 6 مرات، وكأس الابطال الفرنسية 7 مرات.

وسبق لسيلفا اللعب في 4 مواسم الدوري الإيطالي، مع نادي ميلان قادماً من نادي فلومينيزي البرازيلي، حيث خاض تياغو 119 مباراة بقميص الروسونيري، مسجلاً 6 أهداف وصانعاً اثنين اخرين.

وفاز سيلفا بلقب الدوري الإيطالي مع ميلان موسم 2010/11 ولقب السوبر الإيطالي موسم 2011/12.

وعلى الصعيد الدولي، مثّل سيلفا منتخب السامبا البرازيلي، في 88 مباراة في جميع المسابقات، مسجلاً 7 أهداف وصانعاً 3، ومحققاً لقبين مع منتخب بلاده، لقب كأس القارات عام 2013 وكوبا أميركا 2019.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *