تصميم مواقع
شريط عاجل

وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز رحمه الله

أحدث الأخبار

سمو أمير المنطقة الشرقية يرأس مجلس أمناء قبس

هند شعبان تتألق إبداعاً في روح الفن 5

الأميرة دعاء بنت محمد عزت تدعو الى إنهاء الحروب والأزمات والكوارث والقضاء على الفقر والجوع من أجل تحقيق الإستدامة كهدف ورسالة.

صفقة يناقش ريادة الاعمال في خدمات الحج والعمرة بتنظيم لجنة ريادة الأعمال بـ “غرفة مكة”

محافظ الكامل يفتتح مشروعي مركز صحي العياب ومركز صحي الغريف.

تصرخ عبثاً وتتفائل بغباء .

اعتاد علي فملني،واعتدت عليه فتقبلته

توعيةصحية المثانة العصبية وصعوبات التبول

في محاضرته بجامعة الملك خالد الامير الدكتور العميد فيصل بن محمد بن ناصر دور مظاهرات الحقوق والحريات فى الارهاب العالمي الجديد

تحت شعار “بشبابنا نحقق رؤيتنا” الأمير خالد الفيصل يرعى معرض شباب وشابات الأعمال العاشر بجدة

جاسم عبيد يوقع “الدبدوب” في معرض الكتاب

30 أبريل، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

نبيل الكثيري – ابوظبي
امل العامري

في ليلة من ليالي السعادة وبحضور رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية للثقافة والإعلام الأديب خالد الظنحاني وقع المبدع الخلوق جاسم عبيد الملقب الدبدوب على كتابه الجديد “أطفالنا على دروب الخير” وحضر حفل التوقيع العديد من الشخصيات المجتمعية، حيث أكد الظنحاني ات ما يميز الدبدوب عن غيره من ملهمي الأطفال بساطته وتلقائيته في معاملة الاطفال وتقبله لردود أفعالهم مهما كانت نوعيتها.

أفاد الدبدوب أثناء توقيعه الأديب والشاعر الإماراتي خالد المحامي أن هدفه من إصدار الكتاب هو نقل تجربة ٤٠ عاما من العمل والمتعة المستمرة مع الأطفال في مختلف المواقع والمهن والتقديم والإخراج والتمثيل والكتابة والاضحاك.

وعبر الدبدوب عن سعادته الغامرة بحضور لفيف من الاهل والاقارب والاصدقاء والزملاء حفل توقيعه، كما حضرت الأديبة الإعلامية هيفاء الامين، والتي أكدت أنها من أشد المشجعين للدبدوب كما تسميه للكتابة للاطفال .

كما حضر خصيصا من دولة الكويت صانعي الدمى للمشاركة بدميتي جحا والجوكري في احتفالية الدبدوب الذي رحب بهم، ومن ثم التقط الصور التذكارية مع جميع الحاضرين.

 

 


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *