تصميم مواقع
شريط عاجل

مزاد الصقور يُسجل صفقة قياسية ببيع صقر بـ 650 ألف ريال

أحدث الأخبار

بمناسبة اليوم العالمي للكفيف أصحاء يشاركون المكفوفين حياتهم : عشاء الظلام .. تجربة اجتماعية تثير الاهتمام

*انعقاد النسخة العاشرة لقمة IDC لرؤساء تقنية المعلومات في السعودية*

الغالية أم عمري

سعودي يحول هواية صيد الصقور إلى رحلة عائلية بعائد مربح

شراكة فاعلة بين هيئة الأمر بالمعروف بمكة المكرمة وأمانة العاصمة المقدسة في تفعّيل حملة ” الصلاة نور “

برعاية الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز* *W7Worldwide تُدير الاتصال المؤسسي لأكبر مؤتمر افتراضي في “الأمن السيبراني”

462 ألف ريال حصيلة اليوم التاسع لمزاد صقور ملهم

*التشكيلية صفية أحمساني تُزيين جدار تابعه لقصور ابو سراح*

برعاية الأميرة البندري وتنظيم مداد فن ومشاركة جمعية الإرشاد الأسري والنفسي : حفل ختامي رائع لفعالية يوم الكفيف العالمي

تزامناً مع عودة المصلين.. “شؤون الحرمين” تخصص مصلى ومداخل للأشخاص ذوي الإعاقة بالمسجد الحرام

تعرف الى تفاصيل عقد كومان مع برشلونة

24 أغسطس، 2020 محمد شويحنة لايوجد تعليقات

محمد شويحنة _متابعات

أكد نادي برشلونة وصيف بطل الدوري الإسباني الأربعاء أن الهولندي رونالد كومان سيكون مدربا له حتى عام 2022 وذلك غداة إعلان رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو تعيينه على رأس الإدارة الفنية للفريق.

وقال النادي الكاتالوني في بيان نشره الأربعاء بعد يومين من إقالة مدربه السابق كيكي سيتيين “توصل إف سي برشلونة ورونالد كومان إلى اتفاق لتولي تدريب الفريق الأول حتى 30 يونيو 2022”

وأضاف “الهولندي لديه بالفعل خبرة كبيرة كمدرب، مع أكثر من 20 عاما على مقاعد البدلاء وفوزه بثمانية ألقاب، ويأتي إلى نادي برشلونة بعد أن خاض تجارب تدريبية في الدوري الإنكليزي الممتاز، الدوري الإسباني، الدوري الهولندي والدوري البرتغالي، بالإضافة الى تدريبه للمنتخب الهولندي” الذي يشرف على تدريبه كومان منذ 2018 وكان من المقرر أن يقوده حتى مونديال 2022 في قطر.

من جهته، قال الاتحاد الهولندي للعبة في بيان له الأربعاء “رونالد كومان يترك منصبه مدربا للمنتخب الهولندي. سيبدأ المدرب البالغ من العمر 57 عامًا والاشراف على نادي برشلونة. كان كومان موظفًا (في الاتحاد الهولندي) منذ فبراير 2018، وقد لعب المنتخب البرتقالي بإشرافه 20 مباراة”.

وأضاف أن كومان الذي كان مقررا أن يقود المنتخب البرتقالي في كأس أوروبا 2020 التي تأجلت إلى العام المقبل بسبب فيروس كورونا المستجد، سيترك مكانه لمساعده دوايت لودويغز الذي سيصبح مدربا أساسيا بانتظار تعيين الاتحاد لمدرب جديد على رأس المنتخب الوطني.

ومن المقرر أن تلتقي هولندا مع بولندا في الرابع من سبتمبر وإيطاليا في السابع منه على ملعب “يوهان كرويف أرينا” في أمستردام ضمن مسابقة دوري الأمم التي ينظمها الاتحاد الأوروبي للعبة.

وقال كومان في بيان الاتحاد الهولندي موجها الشكر للأخير “لقد كان شرفا لي أن أكون المدرب الوطني لهولندا. لمدة عامين ونصف، فعلت كل شيء للنجاح مع المنتخب البرتقالي. عندما أنظر إلى الوراء، أنا فخور بما حققناه معا خلال هذه الفترة. أنا متأكد من أن المنتخب الهولندي له مستقبل مشرق”.

وأضاف اللاعب السابق للبلاوغرانا “الكل يعرف أن برشلونة هو فريقي الحلم. إن أكون مدربا هناك، أمر مميز جدا بالنسبة لي”.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *