تصميم مواقع
شريط عاجل

أمين محافظة جده هاني أبو راس يودع منصبه بعد ثمان سنوات

أحدث الأخبار

مجاراة~~

3 حالات وفاة و7 إصابات في حادث تصادم على طريق رابغ ينبع

بمتابعة شخصية من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد لإنجازات الهيئة العالمية لخدمة القرآن والسنة

غرفة جدة تعقد ورشتين لمناقشة دور المرأة في النهوض بقطاع السياحة وأهمية وضع حدود للتعامل بين الأفراد في بيئات العمل

انعقاد مجلس إثراء الثقافي وافتتاح النشاط الثقافي لهذا الصيف

تعليم العارضة

صاحبة السمو الملكي الاميره عهود افتتحت يوم امس الاول معرض خليجيات

مجاراة~~

اتحاد الوكالات السياحية بتركيا يخصص خط ساخن للسياح السعوديين والخليجيين

زمزم” تخدم ضيوف الرحمن عبر عياداتها المتنقلة في ساحات الحرم المكي

على هامش عرض الـ”رويال رامبل” الأكبر فى العالم في جده بمركز معاً لتأهيل ذوي الإعاقة

27 أبريل، 2018 إدارة التحرير لايوجد تعليقات

 

أشهر المصارعين المحترفين أبطال wwe مع لاعبي الأولمبياد الخاص

فى مباريات للرياضات الموحدة فى البوتشي وكرة القدم بمركز معاً بجدة

 

مي الدوسري – جده

 

شهد مركز معاً لتأهيل شباب ذوي الإحتياجات الخاصة بجدة يوماً رائعا من أيام الرياضات الموحدة والتي يشارك فيها لاعبو الأولمبياد الخاص من ذوي الإعاقة الفكرية مع أقرانهم من غير المعاقين مع أشهر المصارعين المحترفين فى العالم ومثلهم المصارعون بوبي لاشلي وكورت زاويه وأبولو، حيث سيشاركون معا فى مباريات فى كرة القدم والبوتشى .

وكانت الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي برئاسة المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي واستثمارا لبروتوكول التعاون والدعم الموقع بين الأولمبياد الخاص الدولي والإتحاد العالمي لمصارعة المحترفين الـwwe برئاسة فينس مكمان والذى اثمر عن عدد من الأحداث المشاركة حول العالم كان من بينها ماشهدته العاصمه أبو ظبى منذ عامين من زيارة لعدد من لاعبى الأولمبياد الخاص لتجمع أبطال مصارعة العالم للمحترفين وتم التقاط صور تذكارية معا ، وجاء الحدث الأكبر بجدة “رويال رامبل” والذى يشارك فيه أشهر 50 مصارعا محترفا حول العالم لإستكمال دعمهم أبطال مصارعه المحترفين .

ووصف المهندس أيمن عبد الوهاب بأن هذا التعاون مع wwe ، يأتى من منطلق ما تمثلة حركة الأولمبياد الخاص الدولي من مكانة عالمية حيث ينطوى تحت مظلتها 5,5 مليون لاعب ولاعبة فى أكثر من 170 دولة ،وتحتفل حركة الأولمبياد الخاص هذا العام باليوبيل الذهبي ، وهو ما يشير إلى رسوخها واحتلالها مكانة مميزة كحركة رياضية أولمبية وإجتماعية وصحية .

وقام د. عماد محي الدين مدير عام الرياضات والتدريب بالرئاسة الإقليمية بعمل التنسيق الفني حول إقامة تلك المباريات مع د. نعيم مهدى منسق الحدث بالأولمبياد الخاص السعودي ، لإنجاح إقامة هذا الحدث ، والذى بدأ بإستقبال أبطال المصارعة بالورود من اللاعبين وشهد الإستقبال رقصة المزمار الشعبية مع الأولاد ثم جولة في المركز ، وبعده بدأت المباريات الإستعراضية ، والتى لم تخلو من ملامح البهجة والسعادة والسرور التي عاشها اللاعبون ، سواء الذين شاركوا فى المباريات ، أو الذين جلسوا فى مدرجات الجماهير .

 

 


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة